Home»Enseignement»نيابة جرادة ثانوية قنفودة الاعدادية تنظم ورشة للابداع التشكيلي

نيابة جرادة ثانوية قنفودة الاعدادية تنظم ورشة للابداع التشكيلي

0
Shares
PinterestGoogle+

في اطار برنامج  التعاون بين نيابة وزارة التربية الوطنية بجرادة و منظمة اليونسيف التي تستعد للاحتفال بمرور 25 سنة على التوقيع على اتفاقية حقوق الطفل  نظمت ثانوية قنفودة الاعدادية  خلال يومي 29 و 30 ماي 2014 ورشة للابداع شارك فيها 30 من تلاميذ المؤسسة الذين تفننت اناملهم الرقيقة في ابداع لوحات تشكيلية  حول موضوع السلم و التسامح ليعرض بعضها بمعهد العالم العربي بباريز في اطار برنامج  المغرب بالف لون بحضور صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله الذي سيعطي اشارة انطلاق فعالياته  خلال شهر شتنبر 2014 .
لقد سبق الورشة اجتماعات تحضيرية و لقاءات  تكوينية لفائدة التلاميذ اطرها الاستاذ جواد امباركي استاذ مادة التربية التشكيلية بالمؤسسة  حاول من خلالها شحذ موارد التلاميذ الفنية و الفكرية لتحقيق الاهداف المرجوة من الورشة . هذا و قد فتحت الفرصة للتلاميذ المشاركين لابداء ارائهم حول المفاهيم المرتبطة بحقوق الاطفال  وتصوراتهم   حول المدرسة التي  يحلمون بها ، مدرسة صديقة للطفل خالية من العنف تحقق الرفاه و السعادة و المشاركة الايجابية .
تبقى الاشارة الى ان اشغال الورشة حظيت باهتمام و مساندة كبيرة من طرف السيد النائب الاقليمي  بجرادة الذي واكب العملية من خلال زيارة  المؤسسة  للوقوف على كل صغيرة و كبيرة  تهم الاستعدادات للورشة وتابع  الموضوع في كل مراحله عن طريق الاتصالات الهاتفية  مع السيد رئيس المؤسسة.
في الاخير لايفوت ادارة المؤسسة بتقديم كل الشكر الى السيد  رئيس مكتب الشراكة و التعاون بالاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين فوزي قصير  على تقديم كل الدعم اللوجستيكي  و التاطير اللازم لانجاح هذه التظاهرة المهمة .
سعيد موتشو : رئيس المؤسسة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *