Home»Enseignement»النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجرادة تكرم أطرها وموظفاتها من نساء التعليم

النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجرادة تكرم أطرها وموظفاتها من نساء التعليم

0
Shares
PinterestGoogle+

النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجرادة
تكرم أطرها وموظفاتها من نساء التعليم
—————–

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة لهذه السنة ، نظمت النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجرادة أمسية  بهيجة لتكريم موظفاتها والاحتفاء بهن ، وذلك يوم 14مارس 2014 بقاعة الاجتماعات التابعة للنيابة الإقليمية  . وقد تميزت الأمسية بروح المرح العائلي ، وخفة الظل . وتنوع المواد التي آلفت بين نبر الكلمات وروعة القصيد،  حيث استمع الحاضرون من أطر النيابة وضيوفها من ممثلات وممثلي فعاليات الإقليم إلى عدة كلمات نسائية ورجالية ، بعد افتتاح الاحتفال بآيات بينات من القرآن الكريم تلتها على مسامعهم التلميذة إكرام شيبوب .

وتناولت الكلمات التي تناوب عليها السيد النائب الإقليمي للوزارة والسادة رؤساء المصالح والمكاتب وعدد من الموظفات والموظفين بالنيابة الإقليمية ، إلى جانب السيدة فطيمة عويني مديرة مؤسسة تعليمية ، والسيدة كريمة بوجوال أستاذة بثانوية جرادة الإعدادية، القضايا التي تعني المرأة من زوايا ومرجعيات مختلفة اسلامية ووطنية وإنسانية،  مع الإشادة بالدور الطلائعي الذي تقوم به في تدبير شؤون قطاع التربية والتكوين بالإقليم عامة ومصالح النيابة الإقليمية بصفة خاصة ،وذلك بالحضور القوي للأطر والموظفات من النساء في تدبير عدة مصالح و مكاتب بالكفاءة المطلوبة والاضطلاع المسؤول بالواجب والجودة في الأداء والمردودية.

و تخللت الكلمات قصيدة شعر رائقة بعنوان ( تاء التأنيث المتحركة)  للشاعر عبد القادر بنهار ، ومحاولة شعرية للتلميذة فريال لطرش من ثانوية الزرقطوني التأهيلية بجرادة.
وتميز الحفل الذي حرص على إخراجه موظفات النيابة الإقليمية بحسن التقديم والتنظيم متوجا بتقديم الورود للمحتفى بهن من طرف إحدى الطفلات الحاضرات في لوحة  من المودة والتقدير  حظي الرجال خلالها بهدية مماثلة.

واختتم الحفل بالدعاء الصالح الذي رفعته بتأمين الحاضرات والحاضرين ممثلة عن  المجلس العلمي المحلي لمدينة جرادة ، قبل أن يدعى الجميع إلى حفل استقبال على شرف المشاركات والمشاركين.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *