Home»Enseignement»انطلاق النسخة الثالثة من حملة 1000 لباس من مجموعة مدارس 18 نوفمبر بنيابة وجدة انكاد

انطلاق النسخة الثالثة من حملة 1000 لباس من مجموعة مدارس 18 نوفمبر بنيابة وجدة انكاد

0
Shares
PinterestGoogle+

في إطار الأنشطة الاجتماعية  لرابطة التعليم الخصوصي بالمغرب وبتنسيق مع أكاديمية الجهة الشرقية للتربية والتكوين ونيابة وجدة أنكاد تم إعطاء  الانطلاقة الفعلية لفعاليات حملة 1000 لباس الثالثة  من مجموعة مدارس 18 نونبر (مستفركي) بنيابة وجدة أنكاد وذلك يوم الجمعة 27 دجنبر 2013 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا. بحضور مدير أكاديمية الجهة الشرقية والنائب الإقليمي وأعضاء رابطة التعليم الخصوصي ورئيس جماعة مستفركي ومديرة المؤسسة وأستاذات وأساتذة المؤسسة وتلاميذ وتلميذات مؤسسة 18 نونبر وبعض تلاميذ التعليم الخصوصي ومجموعة من الضيوف.
وقد تميز برنامج حفل الانطلاق بمجموعة من التدخلات أثنت على المنطلقات السامية لحملة 1000 لباس التي تروم تضامن تلاميذ وتلميذات التعليم المدرسي الخصوص ودعم أصدقائهم تلميذات وتلاميذ المناطق النائية والباردة بالملابس الجديدة أو المستعملة في حالة جيدة. وهكذا عبر التلاميذ والتلميذات ومديرة المؤسسة على فرحتهم واعتزازهم بزيارة مدير الأكاديمية  والنائب الإقليمي والوفد المرافق لمؤسستهم وشكروا رابطة التعليم الخصوصي على مبادرتهم الاجتماعية التضامنية التي ستخفف على تلميذات وتلاميذ المؤسسة  قساوة البرد التي تعرفها المنطقة.
ومن جهته ذكر رئيس رابطة التعليم الخصوصي الحضور بالمنجز من برنامج الرابطة خلال السنتين الفارطتين (توزيع 4000 لباس)… وأشاد بالتجاوب الذي تحظى به الرابطة من قبل المسؤولين على الصعيد الأكاديمية والنيابات .
أما مدير أكاديمية الجهة الشرقية فثـمن المجهودات التي تقوم بها رابطة التعليم الخصوصي في إطار الانفتاح على التعليم العمومي اجتماعيا وثقافيا وتربويا وشكر  جميع  المساهمين في تنظيم الحفل .
وفي نفس السياق شكر السيد النائب  قطاع التعليم المدرسي الخصوصي على حملتهم التضامنية                       الإنسانية مذكرا بأن قضية التعليم قضية الجميع وعلى المجتمع المدني الاضطلاع بدوره النبيل .
واختتم اللقاء بحفل شاي نظمته المؤسسة على شرف الحضور الذين عبروا على ارتيـــــــاحهم  وغبطتهم من الوقع الحسن الذي تركته عملية توزيع الملابس على التلاميذ، واغتنم رئيس جماعة مستفركي المناسبة متمنيا أن يــــــــولي الفاعلون الجمعويون المنطقة اهتمامهم  ودعمهم للنهوض بها.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *