Home»Débats»مدير ثانوية ايسلي بوجدة : بيان حقيقة

مدير ثانوية ايسلي بوجدة : بيان حقيقة

0
Shares
PinterestGoogle+

إن ما تناقلته بعض وسائل  الإعلام الإلكترونية ،وحتى بعض الصحف الوطنية من أخبار حول ما حدث بالثانوية التأهيلية إسلي يوم الجمعة13فبراير2015 على الساعة11و 50دقيقة ، فيه كثير من التهويل والمغالطات ومجانبة الحقيقة.
ولتنوير الرأي العام حول ما حدث ، نسرد الوقائع بالتفصيل في إطار الجولات العادية التي نقوم بها حول مرافق المؤسسة، وخصوصا في آخر الحصص الدراسية، لاحظت يوم الجمعة13/02/2015 نزول ثلاثة غرباء من الطابق العلوي عند الساعة11و50دقيقة،وهم يتمايلون.
وعندما فتحت الحديث معهم ،تبين لي أنهم كانوا في حالة غير طبيعية ، أي أنهم كانوا تحت تأثير المخدرات. فسألتهم عن سبب ولوجهم المؤسسة بدون إذن. أجابوا أنهم جاؤوا لزيارة بعض الأساتذة.
فحاولت استدراجهم لأحد المكاتب قصد إغلاق الباب عليهم ،وإخبار الشرطة بالأمر، كما أفعل كل مرة.
لكنهم دفعوني ولاذوا بالفرار .في هذه اللحظة أمسكت بأحدهم بقوة ،لكنه كان قوي البنية وفي محاولته الإفلات مني ، وقعت أرضا. في هذه اللحظة وصل بعض التلاميذ والأساتذة فوجدوني في هذه الوضعية.
اتصلت بالشرطة قصد إشعارهم بالأمر، وعند وصولهم إلى عين المكان طلبوا مني اللحاق بهم إلى الدائرة الأمنية الثالثة ،وهناك  قدمت شكاية في الموضوع،  وهذاما حدث بالضبط.
و السلام
وحرر بوجدة في:18/02/2015
الإمضاء
مدير الثانوية التأهيلية
سعيد العفاقي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. Observateur
    19/02/2015 at 01:13

    Cet incident s’ajoute à d’autres cas d’agressions et de vols pose sérieusement l’efficacité du système de sécurité en place dont la responsabilité revient à la société de sécurité en place

  2. عمر
    19/02/2015 at 19:09

    هذه الحادثة وغيرها من الحوادث والتي تحدث في المؤسسات التعليمية تأكد ضرورة تزويدها بكاميرات المراقبة وتعيين على الأقل شرطيين مدججين بسلاحهما الوظيفي للسهر على استتباب الأمن

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *