Home»National»الاتحاد الإسلامي الوجدي – الراسينغ البيضاوي 1 – 0. الليزمو يتنفس الصعداء و يحقق الانتصار الأول.

الاتحاد الإسلامي الوجدي – الراسينغ البيضاوي 1 – 0. الليزمو يتنفس الصعداء و يحقق الانتصار الأول.

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد الإسلامي الوجدي – الراسينغ البيضاوي  1 – 0.
الليزمو يتنفس الصعداء و يحقق الانتصار الأول.

وأخيرا فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي يطرد نحس النتائج السلبية التي طاردته طيلة 10 دورات و يحقق الانتصار الأول بحصة هدف اللاعب أشن في الدقيقة 22 من الشوط الأول ، ليلتحق بفرق شباب هوارة  ويتنفس الصعداء و يفرح الجمهور قبل لقاء الديربي الأسبوع المقبل.
لم يكن من خيار أمام الفريق الوجدي الليزمو غير تحقيق انتصاره الأول بعدما عجز عن بلوغ هذه الغاية طيلة 10 دورات عجاف من بطولة القسم الوطني الثاني ، المنافس فريق الراك خلاف السنة الماضية الذي كان يعاني في أسفل الترتيب وضعيته هذا الموسم مريحة الرتبة 11 برصيد 10 نقاط ، لكنه بدوره قدم إلى وجدة من أجل كسب 3 نقاط التي غابت عنه طوال 4 جوالات الماضية.
انطلاق الجولة الأولى بصافرة الحكم بقاص كانت لصالح الفريق المحلي بواسطة ضربة خطأ لكن تسديدة لمغافري تمر محاذية للعمود الأيمن للحارس مجيد ،رد فعل الزوار كان في الدقيقة 7 بواسطة الخنبوني ينتهي بتدخل الدفاع ، وفي الدقيقة 22 اللاعب الافواري جويل زادي في صفوف المحليين من الجهة اليسرى يسدد بكل قوة العارضة ترد الكرة لتجد قلب الهجوم أشن في المكان المناسب مسجلا الهدف الأول لفريقه الليزمو ، الهدف الذي احتج عليه مسؤولوا الراك بشدة مما دفع بالحكم بقاص لطرد كل من مساعد مدرب الراك إبراهيم بانوني و مساعد المدرب العسري فاتح مصطفى. في الدقيقة 33 جويل زادي لم يتمكن من خدع الحارس البيضاوي مجيد الذي تصدى للكرة ببراعة ،وفي آخر أنفاس الشوط الأول خياطي من الراك يسدد ضربة خطأ غير مباشرة و الدفاع كان في المرصاد ليرد عليه زناسني بتسديدة تصدى لها الحارس مجيد ببراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف لصفر.
مع انطلاق الجولة الثانية اتضحت نوايا المدربين العسري و شهيد من طرف لاعبيهم في الوصول لشباك الخصم حيث ارتفع المستوى نسبيا رغم أن معظم العمليات انحصرت وسط الميدان نظرا ليقظة دفاع كل الفريق. مدرب الراك دفع بقطع غيار جديدة قصد بلوغ مرمى الحارس الوجدي إلا أن ذلك كان يبدو صعب المنال أمام الانتشار الجيد للوجديين . 10 دقائق الأخيرة عرفت تراجع العناصر المحلية مع اندفاع عناصر الراك حيث ضيع المهاجم خياطي هدفا محققا في الدقيقة 83 بعد تدخل رائع للحارس ، وفي الوقت البديل فوت البديل الذهبي فرصتين واضحتين عن فريقه الليزمو  فرصة إضافة هدف ثان لينتهي اللقاء بانتصار مهم للفريق الوجدي وهو الانتصار الأول له في بطولة هذا الموسم علما أن الاتحاد تنتظره مقابلة هامة في الدورة المقبلة أمام المولودية الوجدية.
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *