Home»National»النهضة البركانية – الدفاع الجديدي 0 – 0 . تعادل منصف للطرفين في مقابلة شيقة

النهضة البركانية – الدفاع الجديدي 0 – 0 . تعادل منصف للطرفين في مقابلة شيقة

0
Shares
PinterestGoogle+

النهضة البركانية  – الدفاع الجديدي  0  –  0 .
تعادل منصف للطرفين في مقابلة شيقة
تقاسم فريق نهضة بركان مع ضيفه الدفاع الجديدي حصيلة النقاط وبدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين زوال أمس الأحد بالمركب الشرفي وبحضور جماهيري متوسط حوالي 2000 ، وكان بالإمكان أن يكون الرقم أكثر لولا توقيت إجراء المباراة الواحدة زوالا علما أن الجمهور البركاني عليه الانتقال من بركان إلى وجدة 60كلم. المباراة كانت قوية وممتعة أرضت مدربي الفريقين و كان ينقصها سوى الأهداف بين فريق برتقالي هو في تصاعد منذ قدوم المدرب لمريني حيث حقق فوزين متتاليين و تعادل ، بيمنا الضيف حاز على كأس العرش لأول مرة في تاريخه بداية الأسبوع الماضي.
هذه المعطيات أرخت بظلالها على انطلاق المباراة من طرف الحكم عبد الواحد فاتحي حيث اتضح أن الفريقين متخوفين من هدف مباغث لذلك كانت المباراة بين الإطارين بنشيخة و لمريني تكتيكية و انحصر اللعب في وسط الميدان . في الدقيقة 17 نسجل أول محاولة للتسجيل بالنسبة للمحليين بواسطة تمريرة عرضية للاعب الرعدوني لكنها مرت فوق المرمى ، رد فعل الزوار كان في الدقيقة 26 بواسطة اللاعب الكونكولي لنكولاما حينما حاول اختراق دفاع النهضة لكن الحارس محمدينا كان في المكان المناسب . وفي الدقيقة 38 المهاجم عبد الله لهوا من الفريق البركاني حاول استغلال تباطئ لاعبي خط الوسط ليتمكن من الكرة لكن المدافع المهدوفي كان بالمرصاد ، باقي أطوار الشوط الأول عرف تكافئ في اللعب وفي محاولات التسجيل التي كانت خجولة لينتهي الشوط الأول بدون تسجيل أي هدف علما أن المدرب بنشيخة قام بتغيير اللاعب المنصوري بالمهاجم حدراف في الدقيقة 36 .
مع انطلاق الجولة الثانية ارتفع الإيقاع شيئا ما وخاصة بعد التغييرات التي قام بها كل مدرب و كثف الفريقان من محاولات التسجيل كمحاولة مصطفى كوندي وعبد الله لهوا في الدقيقة 56 انتهت بتدخل الدفاع الجديدي ، المهاجم لنكوالاما رد بتسديدة أرضية مرت محاذية لمرمى محمدينا. و في الدقيقة 58 نفس اللاعب لنكوالاما يفوت على فريقه فرصة التهديف حينما لم يستغل الخروج الخاطئ للحارس محمدينا و تباطئ المدافعين في إبعاد الكرة ، وفي الدقيقة 67 اللاعب برابح الذي عاد إلى أصدقائه بعد غياب لثلاث مباريات بسبب الإصابة يتكلف بتسديد ضربة خطأ على بعد 30 متر تنتهي بتدخل جيد للحارس لعروبي على مرتين. البديل سوروناما في صفوف الفريق البرتقالي يمرر كرة عرضية لكن بقوة زائدة لم يستفد منها زملاؤه ، لتنتهي المباراة في جو رياضي بالنتيجة التي انطلقت بها.

الترميدي رشيد

.
تصريحات

.

يوسف لمريني مدرب نهضة بركان.
المباراة غلب عليها الطابع التكتيكي لذلك المستوى كان متوسطا ، الفريق الخصم حاول خطف 3 نقاط لكن وجد أمامه فريقا منظما ضيعنا بعض الفرص في الشوط الثاني لكن من جهتي فاني راض على أداء اللاعبين الذين كانوا منضبطين تقنيا و تكتيكيا و ذهنيا.
بنشيخة عبد الحق مدرب الدفاع الجديدي.
المباراة شيقة كان ينقصها الأهداف ، من جهتنا بعد الفوز بكأس العرش  كان ينتابنا تخوف لعدم جاهزية كل اللاعبين نظرا للاحتفالات التي عرفتها مدينة الجديدة ، وفي الحقيقة اللاعبين أدوا ما كان مطلوبا منهم . النتيجة مرضية ،الخصم كان عنيدا بمعنويات مرتفعة لأنه عاد من سلا ب3 نقاط

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *