Home»National»نهضة بركان – قصبة تادلة 1- 0: انتصار مهم و مستحق للفريق البركاني.

نهضة بركان – قصبة تادلة 1- 0: انتصار مهم و مستحق للفريق البركاني.

0
Shares
PinterestGoogle+

افتتح فريق نهضة بركان مرحلة إياب بطولة القسم الوطني الثاني بانتصار مهم على فريق قصبة تادلة بحصة هدف واحد ، وبهذا الانتصار الثامن يستمر الفريق البرتقالي في نتائجه الايجابية ، حيث أنهى الشطر الأول من البطولة بانتصار عريض على فريق نهضة طنجة بثلاثية نظيفة وبميدان الأخير.
بعد توقف دام حوالي 40 يوما  عاد الدفىء إلى المدرجات ، وانطلقت أول دورة من مرحلة الإياب و هكذا استقبل فريق نهضة بركان المحتل الرتبة 3 ب 25 نقطة فريق قصبة تادلة المحتل الصف 14 ب 15 نقطة  ، بالملعب البلدي بأحفير نظرا لسوء أرضية الملعب البلدي ببركان. المباراة التي أدارها باقتدار ثلاثي التحكيم من فاس بقيادة الحكم محمد بلوط وبمساعدة كل من الفلالي عبد الله  والقرقوري عبد الحق.الحكم الرابع من وجدة المريمي محمد والمراقب من الناظور بن أبي ركبة . بداية الشوط الأول كانت لصالح أصحاب الأرض، فرضت على الضيوف التراجع للوراء و الاعتماد على الدفاع المتقدم . أول فرصة لأشبال المدرب الدميعي كانت لصالح طالبي بواسطة قذفه من الناحية اليمنى في الدقيقة 7. وفي الدقيقة 8 الحكم بلوط يخرج البطاقة الحمراء في وجه اللاعب التدلاوي العلا لي رشيد بعد تدخل عنيف ضد اللاعب صاكو . النقص العددي لم يستغله جيدا أصدقاء الطالبي الذين أتيحت لهم فرص انتهت اما بتدخل الحارس أو الدفاع ، في الدقيقة 25 محاولة للمهاجم يشاوي من الجهة اليمنى ينتهي بتدخل الحارس التدلاوي ، في الدقيقة 31 تبادل كروي جيد بين أجراوي ،يشاوي و صاكو ينتهي بتدخل الدفاع المتراص للفريق التدلاوي الذي انتشر لاعبوه جيدا داخل الملعب و المحاولات القليلة لبن حمص و المرحوم أزعجت الحارس البركاني رغم قلتها ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة بيضاء بين الفريقين .
المرحلة الثانية من المباراة انطلقت باندفاع كبير للزوار لكن المهاجم عادل لطفي ا ستغل ارتباكا في دفاع الفريق التدلاوي ، ويتمكن من هزم الحارس الشحيمي مانحا فريقه هدف السبق . وفي الدقيقة 56 كاد اللاعب الكرماني أن يسجل الهدف الثاني بواسطة رأسية رائعة لكن الحارس التدلاوي تألق في هذه الكرة . محاولات الفريق الزائر كان ينقصها التركيز حيث في الدقيقة 65 اللاعب المرحوم من الجهة اليمنى ينتهي بتدخل الدفاع البركاني. في الدقيقة 66 اللاعب البديل ضمضم في صفوف الفريق الزائر يقذف على مسافة 30 مترا تمر كرته محاذية للعمود الأيسر للحارس البركاني ، وأبرز فرصة للتسجيل كانت في الدقيقة 78 للمحليين بواسطة كرماني الذي تنتهي كرته بتدخل الحارس التدلاوي الشحيمي . الدقائق الأخيرة من المباراة عرفت فرصا واضحة لم تستغل للفريقين بواسطة البديل بوسعد في صفوف الفريق البركاني وضمضم في صفوف الفريق الزائر لتنتهي المباراة بتفوق مستحق لأشبال المدرب الدميعي ، انتصار يبقي الفريق في الصدارة .
و تجدر الإشارة أن كل مدرب أشرك بعض اللاعبين المتعاقد معهم في الميركاتو الشتوي العدراوي ،صبيح ،ضمضم، سامي تاج الدين وابن علي في صفوف فريق قصبة تادلة .محمد عزيز، عادل لطفي ،بوسعد ،حكيم أجراويوأشرف العربي في صفوف الفريق البركاني.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *