Home»National»النهضة البركانية – الوداد الفاسي 2 – 0. انتصار أسعد لمريني و أزم وضعية الواف.

النهضة البركانية – الوداد الفاسي 2 – 0. انتصار أسعد لمريني و أزم وضعية الواف.

0
Shares
PinterestGoogle+

النهضة البركانية  – الوداد الفاسي  2 – 0.
انتصار أسعد لمريني و أزم وضعية الواف.

حقق فريق نهضة بركان الأهم في لقاءه ضد الوداد الفاسي حين أحرز فوزه الأول أمام جمهوره بحصة هدفين لصفر ، المباراة التي جرت عشية يوم السبت الماضي  بالمركب الشرفي بوجدة برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية علما ان الفريق البرتقالي عاش في  الدورات السابقة أزمة  نتائج مما أدى بالمكتب الى انتداب ربان جديد  حصد معه 4 نقاط في نزالين  ، تعادل ضد الجيش و انتصار ثمين بالميدان.
بداية المواجهة التي أعطى انطلاقتها الحكم محمد علام كانت لصالح الزوارالدي فضل لاعبوه قضاء ليلة المبارة بالحافلة رافضين قضاءها بفندق 3نجوم،المحاولة كانت  بواسطة المهاجم عبد الكبير الوادي انتهت بتدخل الحارس محمدينا . رد فعل أصحاب الارض جاء في الدقيقة 6 بواسطة رأسية عثمان بناي تصدى لها المدافع الرمش ، و في الدقيقة 19 المهاجم كوندي مصطفى يهدر فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد تسديدة مرت فوق مرمى البورقادي ، وبعد ذلك نزل ايقاع المباراة وانحصر اللعب وسط الميدان وغلب التسرع وعدم التركيز على مهاجمي الفريقين وخاصة الفريق البركاني ، وفي آخر أنفاس الشوط الأول اللاعب الغازوفي الذي عوض البرازيلي كوساطافو في تشكيلة الواف يهدر فرصة حقيقية للتسجيل ، لينتهي الشوط الاول بالحصة التي انطلق بها لا غالب ولا مغلوب.
بعد الاستراحة تلقى اللاعبون من لدن كل مدرب الوصفة التي توصل الى الانتصارلأن أي نتيجة غير دلك ليس في صالح أي فريق ، وفي الدقيقة 55 اللاعب عادل الحسناوي الغائب عن تشكيلة الفريق لاختيارات المدرب السابق هومبيرطو يؤكد أنه رقم صعب وله حق في رسميته حين تلقى كرة من زاوية نفذها  عبد الله لهوا ووضعها في شباك الحارس الفاسي البورقادي مانحا فريقه الهدف الأول أمام جمهوره . المدرب خالد كرمة قام بتغييرين في نفس الوقت قصد انعاش خط الهجوم الذي اصطدم لاعبوه بدفاع منظم بقيادة المالي كوناتي و الحارس محمدينا الذي قدم مباراة في المستوى ، وفي الدقيقة 72 انسلال من اليمين لعبد الله لهوا الذي يمرر وسط المعترك وخطأ  فادح للحارس البورقادي يستغله المهاجم سورونا مامادو مسجلا الهدف الثاني لفريقه وهو هدف الأمان ليتلقى الخصم صفعة موجعة بتلقيه الهزيمة الخامسة ويبقى الفريق الوحيد في البطولة بدون أي انتصار بعد مرور 8 دورات . في حين تمكن أشبال المدرب يوسف لمريني من احراز فوز ثمين ومستحق سيكون الانطلاقة الحقيقية لأبناء مدينة الليمون في انتظار باقي اللقاءات.
تصريحات .
تاج الدين لمنور عميد الواف.
المقابلة مرت في أجواء جيدة لم نتمكن من ترجمة الفرص التي أتيحت لنا ، تلقينا هدفين في الشوط الثاني مما صعب الأمور علينا  رغم أن الفريق قدم مقابلة في المستوى. وعن قضاء ليلة المباراة في الحافلة قال أنه يعتبر كل مكونات وداد فاس عائلة واحدة وان كان هناك أي مشكل سيحل داخل العائلة.
يوسف لمريني مدرب النهضة البركانية.
مباراة صعبة وخاصة خلال الشوط الأول حينما انتاب لاعبو النهضة الشك وخاصة بعد 3 هزائم بالميدان ، وكان التخوف من الهزيمة أكثر من البحث عن الانتصار ولكن  أثناء الاستراحة طلبت من اللاعبين اللعب بالمتعة التي تكون لديهم في التداريب. الخصم كان عنيدا ولكن أشكر اللاعبين الذين طبقوا التعليمات وجاء الانتصار الذي كان مستحقا.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *