Home»National»نهضة بركان – اتحاد ايت ملول : 0 – 2 هزيمة غير متوقعة بالميدان لنهضة بركان.

نهضة بركان – اتحاد ايت ملول : 0 – 2 هزيمة غير متوقعة بالميدان لنهضة بركان.

0
Shares
PinterestGoogle+

أضاع فريق نهضة بركان فرصة تعزيز موقفه في المطاردة بعدما مني بخسارة غير متوقعة على أرضه وأمام جمهوره بحصة هدفين لصفر أمام فريق من المؤخرة اتحاد ايت ملول ،وذلك ضمن فعاليات الدورة 14 من بطولة القسم الوطني الثاني.
انطلاق الشوط الأول بعد صافرة الحكم سمير الكزاز كان لصالح النهضة الذين حاولوا مباغتة الحارس الملولي  ومارسوا ضغطا خفيفا أرغم الزوار على التراجع للوراء لتحصين خط دفاعهم والحفاظ على نظافة الشباك. ضغط أصحاب الأرض لم يكن بالتركيزاللازم في مثل هذه المقابلات حيث لم يفلح كل من رضا المختاري في الدقيقة 5 والسعيدي في الدقيقة 12 بواسطة كرات ثابتة  من هزم الحارس الملولي . وفي الدقيقة 15 هجوم جماعي بواسطة كل من السعيدي وطالبي لكن المهاجم صاكو يقذف بدون تركيز. أول تهديد للزوار كان في الدقيقة 22 بواسطة لعروسي لكن كرته في يد الحارس البركاني منير لبرازي، هجومات البركانيين كانت من الجهة اليسرى وفي الدقيقة 44 بواسطة السعيدي الذي يمرر لطالبي لكن قذفته تمر محاذية للعمود الأيمن للحارس الملولي. وعندما كان الكل ينتظر صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الأول وفي الوقت الميت هجوم للملوليين ينتهي بإسقاط المهاجم لعروسي ، الحكم يعلن عن ضربة جزاء يتفوق اللاعب توفيق ترجمتها لهدف لينتهي الشوط الأول لصاح الزوار.
بداية الشوط الثاني كانت لصالح أبناء المدرب هشام الدميعي ، لكن تكتل لاعبي الاتحاد ، وعدم التركيز حرمهم من إحراز هدف التعادل وحتى العارضة وقفت ضد لاعبي النهضة،في الدقيقتين 50 و 81 اللاعب رضا المختاري  وفي الدقيقة  60 اللاعب توفيق يهدر أبرز فرصة للتقدم مرة ثانية حين  وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس البركاني ويقذف في يده، وفي الدقيقة 67 نفس اللاعب توفيق في هجوم مرتد يمرر كرة لزميله لطومات الذي يسجل الهدف الثاني لفريقه ، ورغم التغييرات التي قام بها المدرب هشام الدميعي ، فاللاعبين البركانيين تأثروا كثيرا بالهدف الثاني وبدت النرفزة وعدم التركيز لتنتهي المباراة بتقدم واضح للزوار وأول خسارة للنهضة بالميدان.
الترميدي رشيد
قـــــــــــــالا بعد المباراة
هشام الدميعي مدرب النهضة البركانية الذي اعتبر النتيجة المسجلة شيء وارد في اللعبة،وأضاف أن الفريق برمته لم يكن في مستواه المطلوب بالإضافة أن اللاعبين الزعيم وصاكو كانا مصابين ودخلا للعب لان الفريق ليس له بديل ، الهدف المسجل عن طريق ضربة جزاء كانت خيالية أثر في نفسية اللاعبين وحتى الحظ لم يكن بجانبنا في مناسبتين بعد قذفتين للاعب رضا المختاري الفوز كان مستحقا للفريق الملولي ونحن سنحاول ترميم الصفوف وتعويض النقط الضائعة.
محمدأمين بنهاشم مدرب فريق اتحاد ايت ملول أوضح أن فريقه العب اليوم بإمكانياته حيث اعتمد الهجومات المرتدة ،اللاعبين كان لهم تركيز عال داخل الملعب وخاصة خط الدفاع وأهنئهم على هذا الفوز ،هذا الموسم الفريق تغير بنسبة 90المائة
لذلك هدفنا هو تكوين فريق .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *