Home»Enseignement»جرادة : امتحانات البكالوريا – انسيابية ونجاح

جرادة : امتحانات البكالوريا – انسيابية ونجاح

0
Shares
PinterestGoogle+

جرادة :

امتحانات البكالوريا – انسيابية ونجاح

 

عرفت نيابة جرادة  – على مستوى ثمانية مراكز –  إجراء امتحانات الباكالوريا برسم السنة الدراسية  12/13 على امتداد 11 و 12 و 13 يونيو 2013 . وقد اتسمت هذه الايام بهدوء وانسيابية في مختلف العمليات والتدابير الإجرائية  بدءا من استقبال المترشحين الى غاية نهاية الامتحانات موسومة بالانضباط التام والتحلي بالجدية من الممتحنين  والحزم من المسؤولين .

وقد كان الإجراء ناجحا تنظيميا وتربويا ، نتيجة الانخراط التام للسادة رؤساء المراكز والاطر الادارية والتربوية واضطلاعهم بمسؤولياتهم على الوجه الاكمل اثر اللقاءات التنسيقية الكثيرة على مختلف المستويات ومع مختلف المتدخلين بخصوص امتحان الباكالوريا ، تنفيذا لمقتضيات الدلائل والمذكرات الوزارية المنظمة .

وللإشارة ، فان عدد المترشحين بلغ بهذه النيابة 956  مترشحا رسميا عدد الاناث منهم 514  و977 مترشحا حرا عدد الاناث منهم 336 ، فيما كان عدد الغياب من الرسميين تباعا 10 و 05 و 21 متغيبا. وسجلت ثلاث حالات للغش حالتان باستعمال الهاتف المحمول وحالة باستعمال الاوراق على امتداد الايام الثلاثة حيث ضبطت في اليوم الاول حالتان وفي اليوم الثالث حالة واحدة في حين مر اليوم الثاني بدون غش .

وقد سجلت النيابة الاقليمية التعاون التام والدعم المستمر للسلطات الاقليمية والمحلية وعناصر الامن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية والصحة لإنجاز هذا الرهان الوطني بكل عزيمة ومسؤولية .

نيابة جرادة/ مكتب الاتصال .

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *