Home»Enseignement»وقفة إنذارية في ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بوجدة

وقفة إنذارية في ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بوجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

نفذ أساتذة ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بوجدة وقفة إنذارية ضد الطاقم الإداري للمؤسسة. و على إثر هذه الخطوة الاحتجاجية التي تمت صبيحة الأربعاء 13 فبراير الجاري من العاشرة إلا ثلث إلى العاشرة وثلث، حضر السيد مدير الأكاديمية إلى عين المكان وجلس مع ممثلين عن الأساتذة المحتجين. وحسب هؤلاء، فإن المسؤول الجهوي خيرهم بين إرسال لجنة رسمية لتقصي الحقائق و رفع الموضوع إلى المصالح المركزية ، أو إشراف الأكاديمية على عملية التدخل لفض النزاع بين الإدارة والأساتذة و جلوس الأطراف المتنازعة على طاولة المفاوضات محليا للوصول إلى حلول إجرائية لمجموعة من « الاختلالات » التي يعرفها التدبير الإداري للثانوية والتي أدت إلى التشنج في العلاقة بين الطاقم الإداري والطاقم التربوي. و يبدو أن تكليف زوجة مدير الدراسة بالتدريس بالأقسام التحضيرية كانت فقط النقطة التي أفاضت الكأس وكشفت عن مشاكل أخرى داخل أعرق ثانوية بوجدة.

 

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. متتبع
    15/02/2013 at 09:27

    المرجو التفكير الجدي في الاقتطاع حتى في هذه الحالات ،فاذا بدات الوقفات للموظفين كيفما كانو فانها لاتنتهي وبالتالي فمصالح التلاميذ والمواطنين هي الخاسرة .

  2. enseignant
    17/02/2013 at 02:04

    Pourquoi الاقتطاع???Quand l’administration ne fait pas son travail comme il faut,rien ne va plus…c une signale d’alarme…il faut que ça soit resollu…sinon c grave…Partout,il y a des problémes ,Allah yastar w safi…

  3. Agrege
    17/02/2013 at 13:37

    Ce poste de prof de Francais doit etre attribue a un prof agrege du Francais.Il en a Oujda.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *