Home»Enseignement»بلاغ الجامعة الوطنية لموظفي التعليم حول جديد ملف مستشاري التوجيه والتخطيط التربوي

بلاغ الجامعة الوطنية لموظفي التعليم حول جديد ملف مستشاري التوجيه والتخطيط التربوي

0
Shares
PinterestGoogle+

الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم

المكتب الجهوي – الجهة الشرقية

بــــــــــــــلاغ

عقد المكتب الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بحضور السيد عضو المجلس الإداري للأكاديمية، ممثل مستشاري التوجيه والتخطيط التربوي باللجن الثنائية المتساوية الأعضاء، لقاء مع السيد مدير الأكاديمية يوم الأربعاء 30 يناير 2013 صباحا، وذلك في إطار تتبع تنفيذ المحضر المشترك المتعلق بمطالب أطر التوجيه والتخطيط التربوي بالجهة الشرقية.

وبعدما استعرضت النقابة مضامين المحضر المشترك الذي وقعته إلى جانب إدارة الأكاديمية، وبخاصة النقط التي لم ترَ النور بعد، أكد السيد المدير أنه ملتزم بتنفيذ جميع ما ورد في هذا المحضر، كما ركز على طابع الاستمرارية الذي يسم عمل الأكاديمية، في إشارة منه إلى الحركة الوطنية لمديري الأكاديميات، والنواب الإقليميين، التي ستجرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وما صاحب ذلك من كلام يتعلق بانتقاله إلى أكاديمية أخرى.

ونلخص فيما يلي ردوده وتدابيره بخصوص النقط المتبقية في المحضر المشترك، والتي تحتاج إلى التنزيل على أرض الواقع:

–         فيما يتعلق بالتجاوزات التي عرفها الإعلان عن المناصب الشاغرة المرتبطة بالقطاعات المدرسية بنيابة جرادة، أعطى السيد المدير تعليماته للسيد رئيس قسم الخريطة والإعلام والتوجيه أثناء انعقاد اللقاء، قصد تصحيح الوضع في مراسلة مستعجلة إلى الوزارة.

–         أما فيما يتعلق بالهاتف المحمول، فأكد أن الأكاديمية توصلت بعدد لا بأس به من الهواتف، لكنه لا يفي بحاجيات الجهة، لذلك فإنهم في انتظار استلام العدد الكافي، ليتسنى لهم توزيعها على جميع الفئات المستفيدة بمن فيهم أطر التوجيه والتخطيط التربوي بالجهة الشرقية.

في الأخير، ندعو الإخوة والأخوات في هيئة التوجيه والتخطيط التربوي بالجهة الشرقية، إلى البقاء حذرين، متأهبين لأي خطوة نضالية، تجنبا لأي إخلال قد يعرفه المحضر المشترك.

وما ضاع حق من ورائه طالب

 

وجدة في: 30 يناير 2013

المكتب الجهوي:

 الكاتب الجهوي : يحيى بنزاوية
E-mail:sxbsofiane@gmail.com
Tel (Benzaouia) : 0641991907

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *