Home»National»انتصار النادي المكناسي يؤزم وضعية نهضة بركان

انتصار النادي المكناسي يؤزم وضعية نهضة بركان

0
Shares
PinterestGoogle+

على أرضية المركب الشرفي بوجدة وبرسم الدورة الثامنة من البطولة الإحترافية لكرة القدم دارت مباراة نهضة بركان والنادي المكناسي تحت إشراف طاقم التحكيم المكون من كل من خلبد النوني بمساعدة سينا بوبكر وأمضمض محمد.
وقد تابع هذا اللقاء جمهوريقدر بحوالي 1500 متفرج غير أن الطريف في الأمر  هو قدوم مجموعة من أنصار عاصمة الليمون إلى وجدة مشيا على الأقدام حاملين لافتة كتب عليها :نمشي على أقدامنا في سبيل فريقنا.
يقود نهضة بركان طاقم تقني برآسة المدرب عبد الرحيم طالب فيما يدرب النادي المكناسي المدرب الواعد القادم من القنبطرةالسيد يوسف لمريني.
بداية تمركز اللعب وسط الميدان مع ضغط خفيف للمحلببن حيث أنه في الدقيقة 10 تضيع أول فرصة على إثر ضربة ثابتة مباشرة بعد ذلك وعلى إثر تمريرة ذكية من المهاجم برابح مصطفى كوندي يسجل الهدف الأول لصالح ن.بركان.
في الدقيقة21 تمكن اللاعب ياسين بيوض من إحراز هدف التعادل على إثر مرتد هجومي خاطف لم يترك  للحارس محمدينا أي تدخل لصدها أمام سرعة التنفيذ وسهو دفاع ن.بركان.
وفي حدود الدقيقة 43 وبمجرد إسقاط اللاعب أحمد الأطلسي على مشارف مربع العمليات لم يتردد الحكم في إعلان ضربة جزاء سددها بنجاح اللاعب برابح ضربة الجزاء هذه أثارت الكثير من الجدل.
مع بداية الجولة الثانية اللاعب مهدي بلطام من صفوف ن.بركان يطرد نتيجة ارتكابه خشونة ضد أحد لاعبي مكناس هذا النقص العددي فتح شهية المكناسيين للهجوم غير أنه في حدود الدقيقة 3 سيعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية لصالح المحليين نتبجة ارتطام الكرة بيد أحد اللاعبين هذه الفرصة أهدرها اللاعب برابح حيث تصدى لها الحارس هشام غوفير.

في حدود الدقيقة 33 سيتخذ اللقاء طابع التشويق والهتشكوكية حبث مرت قذفة نجم اللقاء كوندي محاذية للمرمى ليبدأزحف الزوار على دفاع ن.بركان ليسجل اللاعب ياسين بيوض هدفين على التوالي أربك دفاع البركانيين لتستقر المباراة على نتيجة التعادل 3-3 لعدة لحظات ليعمق اللاعب رضوان الجوهري جراح ن.بركان بقذيفة صاروخية لم تترك أي حظ للحارس محمدينا ليعلن الحكم عن انتصار النادي المكناسي بأربعة أهداف لثلاثة .
للإشارة فنهضة بركان تجمد رصيدها في خمس نقط خلال ثمان مباريات فيما ارتفع رصيد مكناس إلى 8 نقط.
وقد صرح المدرب يوسف لمريني لوجدة سيتي على ان السر في تحقيق هذه النتيجة كان من وراء التغييرات التي قام بها خلال الجولة الثانية فبما عزا المدرب طالب هذه الهزيمة إلى ضرورة القيام ببعض الإنتدابات لدعم فريق ن.بركان.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *