Home»National»النسور الخضر يتعادلون بوجدة

النسور الخضر يتعادلون بوجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

على نغمات الزامروالبندير،وهتافات الجماهير المهووسة بالمستديرة الساحرة،جرت مساء اليوم السبت مباراة في كرة القدم بين الفريق المضيف نهضة بركان والفريق الزائر الرجاء البيضاوي على أرضية المركب الشرفي بوجدة،برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وقد حج إلى الملعب جمهور لايستهان به سواء من أنصار الرجاء أو من مناصري نهضة بركان قدر بحوالي 25000 متفرج،أمتع الحاضرين بلوحات غاية في الجمال والتعبير.
وقد عرفت هده المقابلة نتيجة التعادل هدف لهدف،الأول لصالح الزوار في الدقيقة الأولى من توقيع اللاعب كوكو،بينما سجل لفائدة البركانيين،مهدي بلطام في الوقت بدل الضائع وبالضبط في الدقيقة 95،هدا الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم بثمان دقائق.
وقد تميزت جل أطوار الجولة الأولى بالحيطة والحذر من كلا الجانبين،كون النسور أرادوا الحفاظ على هدف السبق،فيما كان المحليون يطمحون إلى تعديل النتيجة وبالتالي لإرضاء جماهيرهم،الشيء الذي افقد هدا الشوط المتعة والفرجة،غير أنه في الجولة الثانية تحركت الآلة البركانية بشكل ملفت للنظر وأربكت حسابات الزوار في أكثر من مناسبة كان أبرزها ضربة مقص من رجل برابح كادت تثمر هدفا رائعا وضربة جزاء لم يعلن عنها الحكم.
المهم كيفما كانت النتيجة ،فإن الرابح الأكبر هو الروح الرياضية التي طبعت جل أطوار اللقاء،غير أن الملاحظ هو تراجع مستوى فريق الرجاء،إذ كيف سيلعب على الواجهة القارية وربما الدولية مستقبلا بهذا التكتيك وبهذه البرودة .
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *