Home»National»النهضة البركانية – الوداد البيضاوي 3 – 0. أبناء مدينة الليمون يهدون فوزي انتصارا غاليا ليلة دخوله للجامعة.

النهضة البركانية – الوداد البيضاوي 3 – 0. أبناء مدينة الليمون يهدون فوزي انتصارا غاليا ليلة دخوله للجامعة.

0
Shares
PinterestGoogle+

النهضة البركانية  – الوداد البيضاوي  3 – 0.
أبناء مدينة الليمون يهدون فوزي انتصارا غاليا ليلة دخوله للجامعة.

مباراة النهضة البركانية و الوداد البيضاوي عن الدورة 25 و التي جرت عصر يوم السبت الماضي بالمركب الشرفي بوجدة هو اللقاء18 بين الفريقين حيث التقيا 17 مرة من قبل كان الفوزللوداد9 مرات وتعادلا في 4 وفازت النهضة 4 مرات كذلك ، المبارة أدارها ثلاثي تحكيم من عصبة الغرب بقيادة الحكم خالد النوني الذي كانت تدخلاته في المستوى جرت بعنوان البحث عن الانتصار سواء لأصحاب الأرض الذين غاب عنهم الانتصار منذ الدورة 15 و الزوار قصد طي هزيمة الديربي الأسبوع الماضي.
الفريق المحلي دخل المباراة محروما من غياب 7 لاعبين لأسباب مختلفة و تمثل الركائز الأساسية للفريق وهم ، برابح – أخميس- لهوا – الرعدوني – سوروما – محمد عزيز –  البركة و الخليفي ، و بدوره الوداد دخل محروما من نادر لمياغري – فاريس- رابح – العطوشي و الحواصي.

مع البداية حاول كل فريق بسط نفوذه على وسط الملعب حيث تكثل اللاعبون وطغى على المباراة الجانب التكتيكي و باءت محاولات الفريقين بالفشل نظرا للتسرع وعدم التركيز، و انتظر الجمهور الحاضر حتى الدقيقة 27 ليشاهد أول تهديد حقيقي بواسطة تسديدة المهاجم السحمودي من خارج المعترك لم يقلق راحة الحارس عقيد رد عليها المدافع الخاليقي  برأسية رائعة وماكرة كادت أن تخدع الحارس لمرابط. وفي الدقيقة 32 اللاعب الشاب في صفوف المحليين أيوب الشرطي يسدد على بعد 25 مترا يوازيه تدخل في المستوى للحارس الودادي عقيد ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة صفر لصفر وهو في الحقيقة شوط للنسيان و لا يوازي اسم الفريقين المتباريين.

مع انطلاق الجولة الثانية يبدو أن تعليمات المدربين كانت صارمة و نتيجة التعادل لا تخدم مصلحة أي فريق لذلك بادر الزوار للضغط على مرمى الحارس لمرابط ، لكن الدفاع المحلي بقيادة المالي كوناتي أجهض كل المحاولات. أول تهديد للمحليين كان في الدقيقة 52 بواسطة ضربة خطأ نفذها المدافع بلطام و حولها الحارس عقيد للزاوية الأولى في المباراة التي تمكن بواسطتها اللاعب عادل الحسناوي من تسجيل أول هدف للمحليين ، وفي الدقيقة 56 الفريق البيضاوي يتلقى صفعتين بعد طرد اللاعب مراد لمسن بعد ارتكابه خشونة متعمدة ثم تسديدة اللاعب بلطام الذي تمكن من خدع الحارس عقيد الذي لم يتعامل مع الكرة بطريقة جيدة رغم أنها كانت أرضية والهدف الثاني للمحليين. بعد ذلك بدى ارتباك واضح على العناصر الودادية مما دفع بالمدرب الشريف بالاستنجاد بعطى الله و ياسين لكحل مكان كل من برابح الذي كان بعيدا عن مستواه و الكرتي الذي كان تائها في الملعب ، لكن هذه التغييرات لم تقدم الإضافة المرجوة بل حضرت للهدف الثالث في الدقيقة 70 بواسطة اللاعب عثمان بناي بعد عمل جيد للاعب الواعد أيوب الشرطي . لينتهي اللقاء بانتصار رائع أهداه أبناء مدينة الليمون لرئيسهم فوزي لقجع ليلة تتويجه رئيسا للجامعة ، و تلقى الزوار هزيمة مذلة و هي السابعة هذا الموسم ستكون لها تابعات بدون شك.
الترميدي رشيد

.
* تصريح جعفر عاطفي مساعد مدرب نهضة بركان

.
الانتصار كان نتيجة و أداء بطله كان كل اللاعبين الذين استماثوا و بقوا آمنين بقدراتهم حتى جاء الانتصار الذي انتظره الجميع ، وهي نتيجة تحفزنا لباقي الدورات إذا علمنا أننا سنواجه أندية قوية و لاعبونا دائما يكبرون مع الأندية الكبيرة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *