Home»Enseignement»حفل تكريم السيد ملعب رئيس الكتابة الخاصة للسيد النائب

حفل تكريم السيد ملعب رئيس الكتابة الخاصة للسيد النائب

0
Shares
PinterestGoogle+

إنطلاقا من ثقافة الإعتراف، و تثمينا للمجهودات التي بذلها الأستاذ الفاضل بومديان ملعب طوال مشواره المهني، أقام السيدات و السادة الأطر العاملون بنيابة وزارة التربية الوطنية و التعليم العالي و تكوين الأطرو البحث العلمي بتاوريرت حفلا تكريميا على شرف هذا المربي الذي عرف بحسن أخلاقه و بمهنية عالية و ذلك يوم الجمعة 27 مايو 2011 بفضاء النيابة حضره إلى جانب أسرة المحتفى به كل من السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين للجهة الشرقية و السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتاوريرت و رؤساء الجمعيات الشريكة و بعض ممثلي النقابات التعليمية و عدد كبير من الشخصيات داخل و خارج إقليم تاوريرت.
و قد أدلى الحضور بشهادات في حق هذا المربي الذي يعد أحد أعلام التربية و التعليم بالإقليم
و بالجهة الشرقية و قد ترك بصمات واضحة في حقل التعليم و يعد من أهم الشخصيات التي عرفت بمواقفها و تفانيها في العمل .
لقد كانت لحظات حميمية تخللتها عواطف جياشة حتى أجهش الحضور بالبكاء ، هذا الجو عكس بحق ما يكنه الجميع لهذا الأستاذ القدير من احترام و تقدير،كما عكس في نفس الوقت مدى التكافل و التلاحم الذي تعيشه الأسرة التعليمية بهذا الإقليم.فكان حضور السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين شرف لهذه الأسرة النبيلة و اعترافا منه بتضحياتها .
و اختتم هذ الحفل البهيج بتقديم الهدايا للأخ العزيز بومديان ملعب، و بحفل شاي على شرف الضيوف الكرام .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

6 Comments

  1. محمد المقدم
    01/06/2011 at 11:13

    تحية تقدير واحترام الى الأخ العزيز السيد بومدين ,على ما قدمته لخدمة التعليم , وما ساهمت به في نيابة التعليم ,بفضل صبرك وثباتك وقدرتك على تحمل المهام بكل رزانة ومسئولية وثبات.تمنيت لو حضرت التكريم , إلا انني لم أستدع لذك,فمعذرة أخي العزيز, ولك مني أصدق المتمنيات بالصحة والعافية. ستبقى بصماتك واضحة ,وسيبقى مكانك فارغا ,أدام الله في عمرك .

  2. himri
    01/06/2011 at 21:37

    لم تكن وحدك اخي المقدم من لم يستدع لتكريم الاخ ملعب فقد كنت اتمنى حضور هدا التكريم لما اكنه لهدا الاخ الفاضل من احترام وتقدير,وقد عبرت عنه في مقالي السابق تحت عنوان المسار الطيب للاستاد بومدين ملعب,وكان ردكم اخي المقدم تعبيرا صادقا عما تكنوه ايضا لهدا الاخ الفاضل وكان من الواجب على الاخوة المنظمين لهدا الحفل ان يفكروا في استدعائكم واتمنى ان يكون نسيانكم سهوا,على اي نتمنى الصحة والعافية لاخينا ملعب,رفقة اسرته وعشيرته والله الموفق

  3. b.m
    02/06/2011 at 01:09

    تحية طيبة منى للسي بومدين ملعب او كما اناديه دائما عمي بومدين وكل ما تحمله كلمة عمي من معنى فقد من علي الله سبحانه و تعالى بالعم الدي لم ينجبه لي جدي.فانا جد فخووور به و اعتز كثيرا بانني اصبحت فردا من اسرته الكريمة و المتواضعة.فادام الله في عمرك و رزقك الصحة و العافية.

  4. الرجل المحتفى به بومديان ملعب
    02/06/2011 at 13:55

    باسم الله الرحمان الرحيم
    عندمما يسمع أو يقرأ الانسان كلما من شأنه أن يرفع من معنويات الأشخاص هو جميل جدا و يكون أجمل لما يصدر هذا في اطار العمل من مسؤولين مباشرين و زملاء و أصدقاء. فتشكراتي المتميزة للجميع بدءا باسيد الفاضل مدير الأكادمية للتربية و التكوين بوجدة الذي أعطى لهذه المنسبة قيمة مضافة بالنسبة للجميع. ثم السيد المبجل النائب الاقليمي للتربية الوطنية بتاوريرت الذي هيأ الجو الملائم لانجاح هذا الحدث العظيم و زملائي و أصدقائي الأعزاء الذين لم يبخلوا علي بأي شيء لما بذلوه من قصارى جهدهم كي يمر هذا الاحتفال بالمستوى الرفيع و انهاءا بأسرتي و أقربائي الدين كانوا وراء كل صغيرةو كبيرة مند انخراطي في التعليم.
    فشكرا للجميع و جزاكم الله خبر جزاء و أطلب الله بأن يحفظكم بما حفظ به الذكر الكربم و أن يتم نعمته عليكم بالصحة و العافية و طول العمر و ينهي ما تبقى من حياتكم في طاعة اللله و رسوله و السلام.

  5. الرجل المحتفى به بومديان ملعب
    02/06/2011 at 13:59

    باسم الله الرحمان الرحيم
    عندمما يسمع أو يقرأ الانسان كلما من شأنه أن يرفع من معنويات الأشخاص هو جميل جدا و يكون أجمل لما يصدر هذا في اطار العمل من مسؤولين مباشرين و زملاء و أصدقاء. فتشكراتي المتميزة للجميع بدءا بالسيد الفاضل مدير الأكادمية للتربية و التكوين بوجدة الذي أعطى لهذه المناسبة قيمة مضافة بالنسبة للجميع. ثم السيد المبجل النائب الاقليمي للتربية الوطنية بتاوريرت الذي هيأ الجو الملائم لانجاح هذا الحدث العظيم و زملائي و أصدقائي الأعزاء الذين لم يبخلوا علي بأي شيء لما بذلوه من قصارى جهدهم كي يمر هذا الاحتفال بالمستوى الرفيع و انهاءا بأسرتي و أقربائي الدين كانوا وراء كل صغيرةو كبيرة مند انخراطي في التعليم.
    فشكرا للجميع و جزاكم الله خبر جزاء و أطلب الله بأن يحفظكم بما حفظ به الذكر الكربم و أن يتم نعمته عليكم بالصحة و العافية و طول العمر و ينهي ما تبقى من حياتكم في طاعة الله و رسوله و السلام.

  6. هاشم الطيب
    03/06/2011 at 16:29

    نتمى الاخ الكريم ملعب بومددين ان تقبل من اخوانك موظفي نيابة تاوريرت هذا التكريم المتواضع مقارنة مع ما اسديته من خدمات جليلة للاجيال التي تتلمذت على يديك وعلى بشاشتك وحسن تعاملك معنا منذ التحاقك بالنيابة وفي الاخير نتمى لك زيارة البقاع المقدسة في القريب العاجل وتحية لك ولاسرتك

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *