Home»Enseignement»حول التعويضات الجزافية الخاصة برؤساء المؤسسات التعليمية بنيابة تاوريرت

حول التعويضات الجزافية الخاصة برؤساء المؤسسات التعليمية بنيابة تاوريرت

0
Shares
PinterestGoogle+

حول التعويضات الجزافية الخاصة برؤساء المؤسسات التعليمية بنيابة تاوريرت

كتب الأخ  أبو الزهراء الذي ينتسب إلى أسرة الإدارة التربوية مستنكرا التماطل المكشوف لأحد موظفي النيابة الإقليمية بتاوريرت والمسؤول عن المالية والذي تجسد في رفضه لصرف تعويضات المديرين للسنة الماضية وسلوك من هذا القبيل لم يعد مقبولا من طرف أغلبية المديرين بالإقليم وبقي السؤال المعلق هو لماذا تشكل هذه النيابة استثناء ؟؟ هل يعود الأمر إلى رغبة ومزاجية صاحبنا في صرف  ما يشاء وتأجيل ما شاء لأجل غير مسمى ؟؟ وإذ نتوجه بالشكر الجزيل  لأبي الزهراء على إثارته هذا المشكل الذي لم يكتب له  بعد الحل ، وما زاد الطين بله   هو رد المعني بالأمر ، فلا أحد بمقدوره أن يعيب عليكم حفظ كتاب الله وسنه رسوله ، لكن في المقابل يمكن يعاب عليكم إصدار الفتوى حيث ذكرتم في ردكم على السيد المدير أنه ملهوف وأنه شرعا لا يحق المطالبة بحقوقه وهذا الرد يدل عن قمة الأنانية كما ذكرت ولو قمت بواجبك على  الوجه المطلوب  ما تفوه أحد .

ولعلمك يا مهدي فإنك مسؤول عن الأداءات ومراقبة النفقات ، ولا يعني هذا أنه لمعالجة نفقات 2010 ينبغي الانتظار لمدة قد تفوق السنتين أحيانا . ولما وصفت بالمحلق خارج السرب إلا بعد مقارنة مع المشمول برحمته أظنك تعرفه جيدا . وما يلاحظ هو بعد تقلدكم هذه المسؤولية   عرفت مجموعة من النفقات تعثرا فظيعا .

ولعلمك أيضا أن المديرين الذين قادوا محطات نضالية موسومة بالبطولية قادرون عن انتزاع مطالبهم المشروعة وقد دفع في الاتجاه العديد من المديرين ولكن لم نكن نرغب في إرباك الحسابات ، وسامحك الله الذي يمهل ولا يهمل .

أخيرا لا يفوتنا  إلا نعبر عن امتناننا العميق لكل من ساند معركة الكرامة ، نقابات وأشخاص ونذكر منهم على المثال لا الحصر الأستاذ محمد لمقدم .

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *