عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، يحضر عملية إطلاق كهربة ما تبقى من دواوير إقليم وجدة


     1


حضر السيد عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، يوم الاحد 3 يوليوز 2016 بدوار المعدن بجماعة سيدي بولوانوار، عملية إطلاق كهربة ما تبقى من الدواوير المدرجة في مشروع كهربة 69 دوارا بعمالة وجدة انكاد . وقد عرفت هذه العملية حضور السيد محمد مهيدية والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد.

وقد جاء في كلمة السيد المدير الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح الشرب بوجدة  أن تكلفة هذا المشروع قد بلغت 83 مليون درهم ، وهو ممول من طرف كل من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ، مجلس جهة الشرق، المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والمديرية العامة للجماعات المحلية.

وسيحقق إنجاز هذا المشروع الهام تغطية العالم القروي بالكهرباء بعمالة وجدة أنكاد بنسبة 99,7 في المائة، ما يجعل إقليم وجدة بكافة جماعاته القروية، يتوفر على الربط الكهربائي وستليه مستقبلا جماعات الأقاليم الأخرى المكونة لتراب جهة الشرق.



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

1 Commentaires sur cet articleتعليقات حول المقال

  1. قارئ ملتزم بوجدة سيتي
     

    كل متمنياتنا ان ان نرى في مجلس الجهة وتحت الرئاسة للسيد عبد النبي بعوي فيه الاستقامة و النزاهة و الجدية والتفكير في مصلحة الجهة التي نريد ان تكون نموذجا في التسيير للجهات الاخرى،و ليس كما نسمع عن فضائح مدوية في التنافس على شراء السيارات داصيا و اخرى توارك و اخر يشتري لنفسه مرسيدس ب 1501 مليون سنتيم. و نشكر وجدة سيتي القناة التي توصل متمنيات الساكنة. فالمال العام المسءولون مؤتمنون عليه امام الله و امام الشعب

     

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles