Home»Correspondants»ساكنة حي الربيع تشتكي من الزيادات المهولة في الضريبة على السكن والضريبة على الخدمات الجماعية

ساكنة حي الربيع تشتكي من الزيادات المهولة في الضريبة على السكن والضريبة على الخدمات الجماعية

0
Shares
PinterestGoogle+

يشتكي سكان حي الربيع ( الحكمة 2 سابقا) من الارتفاع المهول في مبلغ الضريبة على السكن والضريبة على الخدمات الجماعية لسنوات 2013-2016 ، حيث تفاجؤوا للأرقام التي تضمنها الإشعار بالأداء ، متسائلين عن سبب هذه الزيادات المتتالية و المعايير التي اعتمدتها مديرية الضرائب من أجل تحديد هذه المبالغ.
في هذا الإطار تلتمس ساكنة حي الربيع من الجهات المسؤولة التدخل قصد إعادة الأمور إلى نصابها ووضع حد لمثل هذه الزيادات التي تثقل كاهل المواطن.
تجدر الإشارة إلى أن حي الربيع يفتقر إلى العديد من المرافق من جملتها غياب حافلات النقل الحضري ومرافق رياضية، كما أن المدخلين الرئيسيين للحي في حالة يرثى لها جراء عدم تبليط أرصفتهما.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. Mohamed
    25/05/2016 at 12:50

    Il faut responsabiliser les élus;il s’agit des ressources des collectivités loi 47_06 gérer par les services des impôts et qui se font hors de toutes décision local.Il faut qu’il est un rapport entre l’impôts payé et le service publics proposé.Gérer ensemble crée des économies et facilite la coordination et permet aussi de rapprocher la décision du citoyen surtout la réputation des compétences au sein la D R I Oujda est très contester .

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *