Home»International»الجماعة الحضرية لوجدة وبلدية  » ألميريا  » الإسبانية، نحو تأسيس علاقة تعاون وشراكة.

الجماعة الحضرية لوجدة وبلدية  » ألميريا  » الإسبانية، نحو تأسيس علاقة تعاون وشراكة.

0
Shares
PinterestGoogle+

استقبل رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة ، السيد عمر حجيرة زوال يوم أمس الأربعاء 27/11/2013 بمقر مكتبه ، الوفد الاسباني الذي يزور مدينة وجدة والجهة الشرقية. ويضم الوفد النائب الأول لعمدة مدينة  » ألميريا  » والمكلف بالاقتصاد والتشغيل وكذا أربع رؤساء مقاطعات تابعة لبلدية  » ألميريا  » وثلة من الخبراء التقنيين المكلفين بإنجاز وتتبع مشروع تحويل رواق الفنون المحاذي لحديقة للا مريم إلى مركز للتأويل و ترجمة التراث. وتباحث رئيس الجماعة الحضرية لوجدة مع الوفد الاسباني في عدة نقط هامة تروم تعزيز العلاقات بين البلدين ، وتأسيس علاقة شراكة وتعاون بين مدينة وجدة ومدينة  » ألميريا  » الاسبانية ، في إطار التعاون اللامركزي .
وتباحث الطرفان إمكانية تبادل التجارب بين المدينتين في مجال التراث الثقافي والسياحي والتنمية المجالية. وإعادة الاعتبار إلى المدينة القديمة، حيث ستوضع آلية للعمل ممثلة في الجماعة الحضرية لوجدة ومندوبية السياحة وبلدية   » ألميريا  » وبموجب ذلك سيتم إحداث مركز يهتم بالتراث الثقافي والسياحي برواق الفنون ، وكما سيتم خلق فضاء للألعاب خاص بالأطفال بحديقة للامريم ، بالإضافة إلى وضع تصميم تبياني لجميع المغروسات داخل الحديقة مع التعريف بنوع النباتات ومصدر نشأتها.
وقد رحب الوفد الاسباني بجميع المقترحات وأبدوا رغبتهم في تطوير العلاقة بين المدينتين ، واستعدادهم الكامل بهدف إنجاح المشاريع المشتركة. وفي نهاية اللقاء ، قدم السيد عمر حجيرة هدايا تذكارية رمزية لأعضاء الوفد الاسباني .
مصلحة الإعلام والتواصل

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *