Home»International»عمر حجيرة يحضر مراسيم تدشين ساحة وجدة بقلب مدينة ليل الفرنسية :

عمر حجيرة يحضر مراسيم تدشين ساحة وجدة بقلب مدينة ليل الفرنسية :

0
Shares
PinterestGoogle+

حرص على الرقي بمستوى الشراكات المثمرة و دعم لزخم التعاون النموذجي بين الحاضرتين

أشرف نهاية الأسبيوع  رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة الدكتور عمر حجيرة  بمعية عمدة مدينة ليل الفرنسية السيدة مارتين أوبري  على مراسيم تدشين ساحة وجدة التي تتربع على مساحة 3 هكتارات بقلب المدينة الفرنسية التي تربطها إتفاقية توأمة و تعاون مع حاضرة المغرب الشرقي .

و كان الدكتور حجيرة قد حل قبل ذلك ضيف شرف  على الدورة العادية لمجلس مدينة ليل و ألقى بالمناسبة كلمة أبرز من خلالها  مستويات التعاون المثمر بين بلديتي ليل ووجدة و إستحضر  الدور الفعال الذي  تلعبه عمدة مدينة ليل ومنتخبيها من أجل الرقي بمستوى الشراكات بين المدينتين و مستحضرا القفزة النوعية التي شهدتها مدينة وجدة على جميع الأصعدة  بفضل العناية السامية و الموصولة  لجلالة الملك .

الدكتور حجيرة أبرز أن زيارته لمدينة ليل تعكس الارادة المشتركة للطرفين من أجل مواصلة زخم  التقارب الايجابي و التوجه قدما  في درب المشاريع  و الآفاق  الكفيلة بالتعاون في مجالات أخرى تهم التنمية المستدامة و الصحة و الخدمات اللوجيستيكية و السياحة .

يذكر أن ساحة وجدة بمدينة ليل  تتواجد بحي فازيم الذي يحتضن جالية مغربية مهمة تنحدر من شرق المملكة  حضرت بكثافة مراسيم  التدشين كرسالة دعم  للتعاون النموذجي الذي يربط الحاضرتين الفرنسية و المغربية .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *