Home»Correspondants»اتصالات المغرب تقطع الهاتف والاتنرنيت عن احد منخريطيها لازيد من اسبوع بفاس خلال عيد المولد النبوي.

اتصالات المغرب تقطع الهاتف والاتنرنيت عن احد منخريطيها لازيد من اسبوع بفاس خلال عيد المولد النبوي.

0
Shares
PinterestGoogle+

اتصالات المغرب تقطع الهاتف والاتنرنيت عن احد منخريطيها لازيد من اسبوع بفاس خلال عيد المولد النبوي.
لم يخلد ببال السيد (ع.ت) واسرته انه سيتم قطع اتصاله باحبابه وابنائه خلال عيد المولد النبوي سواء بالهاتف او الانترنيت لمدة (7ايام) من طرف شركة اتصالات المغرب بمدينة فاس بالرغم من قربه من وكالة الشركة بالنرجس (ودادية الخير) فوعدهم له باصلاح العطب  مساء يوم الثلاثاء 22يناير2013 لكن حلول عيد المولد النيوي الشريف اخر مجيئ الموظف المكلف بالربط واصلاح العطب، وظن السيد (ع.ت) وعائلته ان الخدمات التي تعرضها الشركة لزبائنها من خلال وصلاتها الاشهارية في وسائل الاعلام بمختلف تلاوينها او بالمنشورات المتعددة الالوان والمختلفة اللغات، ستلزمهم  بالإسراع بربط بيته بالخدمات يوم السبت 26يناير، لكن الشركة خيبت ظن العائلة والتي انتظرت حلول يوم الاثنين بفائق الصبر، حيث اتجه أحد  أفراد العائلة صباح الاثنين 28 يناير لوكالة الشركة بالنرجس حيث استقبلته موظفة التي اتصلت  بالمكلف بربط  خطوط الهاتف واصلاح الاعطاب الذي اكد ان منزل الزبون من بين المبرمجين مساء اليوم لاصلاح اعطابها فتلغي الاسرة كل التزامتها لانتظار الموظف المرتقب (المنقذ) لكن دون جدوى، ليتصل احد الموظفين على الساعة السادسة والنصف بعد فتح خط الهاتف لدقائق  ليخبر العائلة بقدوم التقني صباح الثلاثاء29يناير مع غلق الخط الى حدود كتابة هذه السطور(11و16دقيقة صباح الثلاثاء). انه استهتار بالزبناء. الا يدل هذا الامر على ان اتصالات المغرب لا تحترم الزبناء في ما يخص الخدمات المقدمة لهم  ولا يهمها مصالحهم، بل همها منهم اداء فواتير الهاتف والاتنرنيت؟.
فمن سيعوض السيد (ع.ت) وغيره من العطب  الذي عطل خدمات الانترنيت والهاتف  لمدةاسبوع؟ ام ان الشركة ستحتسب الايام المبتورة في فاتورة نهاية الشهر؟؟
انها هدية عيد المولد النبوي الشريف شركة اتصالات المغرب للعائلة المغربية؟؟
يوسف السطي من فاس

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. منخرط
    31/01/2013 at 22:01

    اصبحت المسالة عادية عند المسؤلين في اتصالات المغرب فعندما تتصل للاخبار بالمشكل فانهم يعدونك باصلاح العطب بعد 48 ساعة هكذا ببساطة

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *