Home»Correspondants»ادريس بوجوالة : ميزة مشاركة الجهة الشرقية بالمعرض الدولي للتمر بأرفود حفاوة الاستقبال وجودة التواصل VIDEO

ادريس بوجوالة : ميزة مشاركة الجهة الشرقية بالمعرض الدولي للتمر بأرفود حفاوة الاستقبال وجودة التواصل VIDEO

0
Shares
PinterestGoogle+

اختتمت يوم الأحد الماضي فعاليات الدورة الخامسة للمعرض الدولي للتمر بأرفود التي امتدت من 30 أكتوبر إلى 2 نونبر 2014،  هذا وقد اشرف على افتتاح هذا المعرض كل من وزير الفلاحة و الصيد البحري و وزيرة الصناعة التقليدية و التضامن الاجتماعي والوزير المكلف بالسياحة . ولقد عرف هذا الملتقى إقبالا من لدن الزوار حيث تجاوز عدد الوافدين 65 ألفا زائر حسب تصريح الجهات المنظمة  للمعرض  . ويندرج تنظيم هذه التظاهرة ضمن توجهات المغرب لتحقيق الأهداف المسطرة ضمن مخطط  » المغرب الأخضر »، والتي تهدف في جزء منها إلى « تثمين مسلك التمر » و  » تنمية القطاعات المرتبطة بالواحات » و  » بعث دينامية سوسيو اقتصادية جديدة في الجهة ».
هذا وقد شاركت الجهة الشرقية في هذا المعرض الدولي باعتبارها تعد ضمن الجهات المغربية الأربع  التي تنتج التمر ، وتجدر الإشارة  إلى أن واحات فكيك تنفرد بإنتاج نوع متميز من التمر يسمى  » عزيزة  » . ولقد أشاد الوفد الوزاري بمشاركة الجهة وبتميز رواقها بحفاوة الاستقبال وجودة التواصل مع زوار المعرض الذين سجلوا بدورهم ارتياحهم وإعجابهم بتقاليد الجهة الشرقية المتسمة بكرم الضيافة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *