Home»Débats»هاكرز مغاربة يدمرون عدة مواقع قطرية نتيجة ابرازها لخريطة مغربية مبتورة من اقاليمنا الجنوبية

هاكرز مغاربة يدمرون عدة مواقع قطرية نتيجة ابرازها لخريطة مغربية مبتورة من اقاليمنا الجنوبية

0
Shares
PinterestGoogle+

كعادتها وكلما تعرضت مصالح المغرب ومقدساته للمساس من طرف اية دولة عربية ، وكما فعلت مع الجزائر في عدة مناسبابت ،  قام  قراصنة مغاربة، منتمون لـ « قوات الردع المغربية »، على تدمير وقرصنة  مواقع إلكترونية قطرية مباشرة بعد افتتاح الدورة العربية التي تحتضنها الدوحة حيث تم عرض خريطة المغرب مبتورة من اقاليمه الصحراوية وذلك خلال يوم  الجمعة 9 دجنبر الجاري.

وبعد دقائق فقط اعلن مجموعة من الهاكرز المغاربة عن تدمير وقرصنة عدة مواقع قطرية من أبرزها موقع الدورة الرياضية العربية نفسه، والذي لازال لحد كتابة هذه السطور خارج الخدمة، وكذا موقع الحكومة القطرية ووزارة خارجيّتها، والموقع الرسمي للديوان الأميري كما تمت قرصنة منتدى سيدات الأعمال القطريات الذي ترأسه الشيخة موزة زوجة أمير قطر.. كما أقدم المشرفون القطريون على الدورة بمنع ولوج صفحة الفايسبوك من المغرب لتفادي ضربها.

 » ونالت « قوات الردع المغربية » من صفحة الفايسبوك لمونديال كرة القدم 2022 بقطر، والتي أضحت مملوءة بتوثيقات وطنية مغربية.. في حين يرتقب أن تستمر هذه الهجمات الإلكترونية بعد إبداء القراصنة، عبر صفحة تواصلهم بالفايسبوك، نيّة الاسترسال « .

واعتبرت مجموعة الهاكرز هذه والتي تطلق على نفسها  اسم  « قوات الردع المغربية » انها ستواصل هجماتها  لمختلف المواقع القطرية ، بل ومواقع اي دولة عربية  تقوم ببتر الصحراء المغربية من خريطة المغرب الجغرافية  ، معتبرين ان هذا العمل هو هدية الى كل المغاربة الاحرار….
هذا وكانت دولة قطر ابرزت خريطة المغرب مبتورة من اقاليمه الجنوبية ، ونفس الشيء قامت به دولة قطر لخريطة فلسطين مما يعني اعترافا بالكيان  الصهيوني…

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

10 Comments

  1. مغربي حر
    11/12/2011 at 03:04

    كم اتمنى أن أرى في عيون المغاربة عامة غيرة على هذه الارض الطيبة. و اقول طيبة لأن الاجيال التي سبقتنا كانت في قمة الطيبة و الكرم فيما بينهم و الغيرة على الوطن والدين حتى أن صلاح الدين الأيوبي استعان بهم في الدفاع عن القدس الشريف اثناء الحروب الصليبية
    واختار المغاربة بعد تحرير المدينة أقرب مكان من المسجد الأقصى ليستقروا فيه ، وكان في الركن الجنوبي الغربي لحائط الحرم الشريف. و لبلائهم الحسن في تحرير المدينة أوقف الملك الأفضل ابن صلاح الدين الأيوبي هذه البقعة عليهم سنة 1193 ميلادي.

    جزاكم الله كل خير يا هاكرز

  2. مغربي حر
    11/12/2011 at 03:10

    جزاكم الله كل خير يا هاكرز

  3. marocaine
    11/12/2011 at 16:05

    merci à vous, en attendant d’autres activités de ce genre…
    tous ensemble avec la sahara marocaine

  4. Ali
    11/12/2011 at 20:45

    C’est l’Algérie qu’il faut attaquer pour la faire débarasser de la junte militaire et pour laver notre honneur.
    Cela fait 40 ans que l’Algérie nous humilie et nous suce notre sang sans que notre Roi réagisse ! Il est temps de mettre fin à ce poison et de s’attaquer à la racine du mal…

  5. observateur
    11/12/2011 at 21:03

    Le gouvernement marocain est censé de trancher définitivement avec ce petit village nommé katarn,pas de diplomatie avec les ennemis de notre intégrité territoriale.ce village de katar doit savoir qu’il a affaire avec une grande nation qui s’appelle le maroc de M6, une race bonne et surdouée baravo les marocains « les plus intelligent du monde  » c’est une réalité je ne dis pas n’importe quoi!!!!

  6. مغربي حر
    11/12/2011 at 22:00

    اعزكم الله هده هي شطارة والا فلا لقد اثلجتم صدورنا شكراااااااااااااااااااان……….زيدوهم هدشي ما يكفهم

  7. said
    11/12/2011 at 22:54

    viva lokom
    lah y3inkom 3lihom amin

  8. zayakh
    12/12/2011 at 00:36

    bien bien bien bien bien fait

  9. أبو سامي
    12/12/2011 at 20:10

    نعتز بأبطال المغرب الهاكرز الذين يتجندون وباستمرار للدفاع عن الوطن أما دولة قطر فقد اصطفت الى جانب الدول العدوة للأمة العربية مجندة قوتها الإعلامية( الجزيرة) لتفكيك الدول العربية وبث سموم الفتنة والطائفية غير واعية بالمثل العربي القائل (أكلت يوم أن أكل الثور الأبيض) حتما يأتي الدور كذلك على قطر وإن كنا لا نتمنى ذلك للشعب القطري الشقيقق .؟أما قناة الجزيرةفقد ألهمنا بها لفترة طويلةيوم كان خطها الإعلامي عند الإنطلاقة ناطقا باسم الأمة معبرا عن آلام شعوبها وبعد الإنقلاب الذي حدث في خطها الإعلامي صدقوني أني أصبحت وليس لوحدي أبغض هذه القناةوالوجوه التي تطل منها وبالمناسبة أحيي كل المناضلين الذين غادروا الجزيرة حفاظا على طهارة مبادئهم …س

  10. yassin
    07/01/2012 at 21:42

    هدا جزاء كل من يريد المس بوحدت بلدنا العزيز

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *