Home»Débats»بلدية وجدة المصادقة على الحساب الإداري بعد 12الساعة من المناقشة والإفتحاص ..

بلدية وجدة المصادقة على الحساب الإداري بعد 12الساعة من المناقشة والإفتحاص ..

0
Shares
PinterestGoogle+

اليوم الإثنين 21مارس ستكون جلسة التصويت على الحساب الإداري لجماعة وجدة المفترض أن تنطلق على الساعة الرابعة . سأعطي بعض الأرقام الأخرى الواردة في وثائق الحساب الإداري حتى يكون الرأي العام الوجدي على بصيرة من أمر مدينته التي يسيرها حجيرة ومن معه .،،،،هدا كلام السي عثماني من خلال مقاله
أرقام تصرخ : حجيرة ارحل ارحل  من خلال مقاله
أرقام تصرخ : حجيرة ارحل ارحل  ،،،  واستمرت الى غايةالساعة الخامسة صباحا من يومه أرقام تصرخ : حجيرة ارحل ارحل

الثلاثاء 22مارس،،،،،وتمت المصادقة على الحساب الإداري،،

١٢

الساعة من التفحيص والمناقشة السي عثماني ،،نقطة نقطة،،باب باب،،  زنكّة زنكٌة،،هل حرمكم أحجيرة من المناقشة ومرر حسابه لتصويت في ظرف 10دقائق كما يفعل الأخرون ،،ألم تكن أغلبيته متوفرة؟؟أم أنه فسح لكم المجال وبكل حرية وديمقراطية لمسائلته ومناقشته وفضح الملفات التي كنتم تلوحون بها عبر وسائل الإعلام؟

 

١٢

١٢الساعة من التفحيص والمناقشة السي عثماني ،،نقطة نقطة،،باب باب،،  زنكّة زنكٌة،،هل حرمكم أحجيرة من المناقشة ومرر حسابه لتصويت في ظرف 10دقائق كما يفعل الأخرون ،،ألم تكن أغلبيته متوفرة؟؟أم أنه فسح لكم المجال وبكل حرية وديمقراطية لمسائلته ومناقشته وفضح الملفات التي كنتم تلوحون بها عبر وسائل الإعلام؟

الساعة من التفحيص والمناقشة السي عثماني ،،نقطة نقطة،،باب باب،،  زنكّة زنكٌة،،هل حرمكم أحجيرة من المناقشة ومرر حسابه لتصويت في ظرف 10دقائق كما يفعل الأخرون ،،ألم تكن أغلبيته متوفرة؟؟أم أنه فسح لكم المجال وبكل حرية وديمقراطية لمسائلته ومناقشته وفضح الملفات التي كنتم تلوحون بها عبر وسائل الإعلام؟؟؟
قبح الله السياسة السي عثماني التي اضحت تعمي الأبصار،وتفقد الإنسان أخلاقه ،إن الفتنة أشد من القتل،،أسائلك الله مرة أخرى أنت وباقي ألإخوان في العدالة والتنمية أن تقولوها جهرا إن رأيتم أوحتى شككتم أن أحجيرة ٌشفارٌ،،أو أنه لم يساهم قدر المستطاع في وقف نزيف التسيب داخل هذه البلدية؟؟أجيبوني بربكم ليرحل أحجيرة وتتحملون أنتم المسؤولية مع من ستشتغلون ؟؟اليس مع نفس الأشخاص الدين يشتغل معهم أحجيرة؟؟هل ستستطعون وقف أفة الرشوة والمحسوبية والزبونية؟هل بإمكانكم أن توقفوا الفوضى العارمة التي كانت عليها وجدة وبلديتها؟؟

ساهموا أنتم أيضا في التغيير،إبتعدوا عن المعارضة العمياء،أسلوب زنكة زنكة لايوصل إلى نتيجة،لاتكونوا ضد التيار،الرئيس إستمع إلى صوت الشارع الوجدي وسيقوم بحملة تطهيرية داخل جميع مصالح البلدية الداخلية والخارجية والدعوة مفتوحة أمام الجميع شباب شيوخ كل غيور على وجدة ساعدوا الرئيس على محاربة كل جيوب الفساد

 

قولوا الحقيقة أيها الإخوان ولو كانت مُرة ألا تشعرون أن أحجيرة يحاول جاهدا أن يرسم عهدا جديدا في التسيير ببلدية وجدة؟نعم هناك إكراهات وهناك هفوات ،ولكن التغيير ليس بالهين ـ
ساهموا أنتم أيضا في التغيير،إبتعدوا عن المعارضة العمياء،أسلوب زنكة زنكة لايوصل إلى نتيجة،لاتكونوا ضد التيار،الرئيس إستمع إلى صوت الشارع الوجدي وسيقوم بحملة تطهيرية داخل جميع مصالح البلدية الداخلية والخارجية والدعوة مفتوحة أمام الجميع شباب شيوخ كل غيور على وجدة ساعدوا الرئيس على محاربة كل جيوب الفساد داخل مصالح البلدية إفضحوا كل من سولت له نفسه مساومتكم في قضاء مصالحكم المشروعة،حاربوا كل من حاول الإستغناء بأموالكم الخاصة والعامة،حاربوا الفوضى أيضا،قدموا إقترحاتكم وإحتججاتكم،،أسسوا جمعية حقيقية ثمثلكم وتوصل صوتكم بكل أمانة وتواكب النتائج..
عهد جديد ،، التغييرمسؤولية الجميع،،الخطابات السياسية مضى زمانها،،والمواطن السلبي عليه أن يرحل هو قبل أي مسؤول……

أمين برحمان

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

13 Comments

  1. koudan
    23/03/2011 at 14:37

    الله ينصرك السي أمين والله يفضحهم

  2. BENBRAHIM
    23/03/2011 at 14:53

    احجيرة عمرو مكان شفار بصح الشفارة هما الي غدي يحماقوا على الكرسي

  3. MOHAME BERIAH
    23/03/2011 at 15:07

    الأستاذ برحمان نطالب من خلالك السيد الرئيس أن يقوم بتغير مجموعة من المنسقين الشفارة

  4. ATIHADI
    23/03/2011 at 15:17

    L PJD TAKHLAK BACH YDIR LAZIZANI FLABLAD.WALAH LAKAN ALKA ALAGHLABIA BHADOUK ALIGAL CHAFARA HATA AYBI3OU OUJDA

  5. موظف جماعي
    23/03/2011 at 16:57

    « ساهموا أنتم أيضا في التغيير،إبتعدوا عن المعارضة العمياء،أسلوب زنكة زنكة لايوصل إلى « نتيجة،لاتكونوا ضد التيار،الرئيس إستمع إلى صوت الشارع الوجدي وسيقوم بحملة تطهيرية داخل جميع مصالح البلدية الداخلية والخارجية والدعوة مفتوحة أمام الجميع شباب شيوخ كل غيور على وجدة ساعدوا الرئيس على محاربة كل جيوب الفساد »

    الله يعطيك الصحة مقال ممتاز ديرو يد في يد وطردو علينا المنافقين والشفارة ديال مبصح انشاء الله يا ربي العزيز

  6. biti h
    23/03/2011 at 17:45

    hjira n est pas un voleure mais c est un moubadir mal al aam budgets local

  7. وجدي طال عليه رفع ضرر
    23/03/2011 at 21:25

    بسم الله الرحمان الرحيم
    بعد السلام والتحية،
    أشكرك سيدي الفاضل على غيرتك على مدينتنا بشكل خاص ووطننا بشكل عام،
    فأرجو أن يصغي السيد المحترم حجيرة إلى صراخ ومعاناة المواطنين من الحيف الذي طال بعض الملفات العالقة خصوصا التي لا يتم تنفيذ بعض القرارات الصادرة من لجان ومصالح مراقبة بعض الأنشطة التجارية التي تضر بحرية وصحة السكان المجاورين لهذه الأنشطة، خصوصا وأن السيد الرئيس المحترم مجاله الأول متعلق بالطب والدواء ويعرف خطورة بعض المواد الضارة بالصحة.
    وكما تفضلتم لسماع صوتنا للسيد الموقر حجيرة أتمنى أن يطلع ويلقي نظرة على تقارير في قسم الصادرات والواردات بمكتب التسجيل، فسيلاحظ عدم أو تأخير تنفيذ بعض القرارات الخاصة بتظلمات الساكنة لمنع هذه الأنشطة التجارية الغير القانونية والضارة بصحتهم.
    ودمنا وراء السيد حجيرة وأملنا فيه لخدمة المدينة وتوفير الكرامة للمواطنين والمساعدة بشفائهم فقط بإبعاد الأنشطة التجارية الضارة بصحتهم، وتخليق الحياة العامة والمهنية وهو الشيء الذي يصبو إليه ملكنا الحبيب محمد السادس أعزه الله ونصره ومع ربط ممارسة السلطة والمسؤولية العمومية بالمراقبة والمحاسبة.
    ودمتم أنتم كاتب المقال والسيد حجيرة في خدمة الصالح العام

  8. شباب ارجا فالله
    24/03/2011 at 00:49

    حقيقة نتمنى أن تكون وجدة نمودجا في الإنظباط والإلتزام في كل رقي لهدا الوطن الحبيب ونتمنى من العدالة والتنمية أن تنظم إلى نداء الأستاذ أمين برحمان

  9. Collectif des Oujdis du Val de MArne
    24/03/2011 at 08:11

    Courage Mr H’JIRA,
    Nous connaissons bien votre famille depuis les années 50, votre père que Dieu l’ait en sa Sainte Miséricorde était le porte-drapeau du nationalisme à Oujda. Nous connaissons votre frère et nous nous inclinons devant l’excellent travail accompli à la tête de son ministère. Nous sommes fiers et honorés d’avoir à la tête de notre ville chérie un maire sage, sincère, honnête et courageux. Son seul but est de sortir Oujda de la léthargie où elle s’est trouvée depuis l’indépendance. Vous êtes le seul maire capable à gérer cette ville ô combien difficile tant le comportement de vos opposants et détracteurs est anti-démocratique et charlatanesque.Vous vous êtes opposé à Hadouche hier et nous vous en félicitons.
    L’article de Mr Othmani est du blabla ne reposant sur aucun élément sérieux. Il cherche à faire de la publicité gratuite pour lui même et son parti après.
    Nous qualifions son comportement de minable et irresponsable. Il a enfoncé un peu plus son parti dans le ridicule.
    Les Oujdis ne sont pas dupes et ne seront pas bernés par ce minus.
    Continuez Mr H’jira sur cette voie, défendez les intérêts d’Oujda et des Oujdis, ne vous inclinez pas devant les ragots de certains « leaders » dont le
    seul but est de se servir de la ville d’Oujda.
    Nous tenons à rendre un grand hommage à Mr Amine Barahmane pour son courage et la clarté de son article.
    Bravo Monsieur.

  10. ADIL
    24/03/2011 at 12:31

    ON ET POUR ET VIVE HJIRA

  11. OUJADA
    24/03/2011 at 12:58

    نريد رحيل العدالةوالتنمية من وجدة ةلكونهم رجعوا وسيلة لعرقلة مصالح المدينة

  12. محمد
    24/03/2011 at 20:26

    كل هذه التعليقات كتبها شخص واحد للتمويه على الفساد وإسكات أصوات منسقية الغلاء التي طالبت برحيل رئيسكم ولد حجيرة. نحن لا نقول هو شفار ولكن نقول هو ضعبف أمام الفساد لأنه قبل بأن يلعب دور كرزاي، قبل بصفقة السلطة بعد انتخابات 2009. كل هذا التشويش تكذبه الأشرطة المصورة على اليوتوب. والتي تفضح بالإسم من كان في الكوميسيرية للضغط على المستشارين المتحالفين مع العدالة والتنمية الذي أعطاه الوجديون 21 مقعد. كفى من الهرطقة.

  13. SALMI
    24/03/2011 at 21:10

    SIROU FHALKOUM ALKHADMAKOUM KHLIW ANAS TAKHDAM ON A MARD
    MAN LPJD

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *