Home»Débats»رسالة مفتوحة إلى السيد عمدة مدينة وجدة بخصوص غياب حاويات لجمع الزبالة في بعض شوارع حي الأندلس

رسالة مفتوحة إلى السيد عمدة مدينة وجدة بخصوص غياب حاويات لجمع الزبالة في بعض شوارع حي الأندلس

0
Shares
PinterestGoogle+

رسالة مفتوحة  إلى السيد عمدة مدينة وجدة  بخصوص غياب حاويات لجمع الزبالة  في بعض شوارع  حي الأندلس

محمد شركي

تحية طيبة

وبعد،

إلى السيد عمدة مدينة وجدة أو رئيس مجلسها المحترم  إذا كان بطبيعة الحال سيلقي نظرة على هذا الموقع الإعلامي الذي يتناول قضايا الجهة والمدينة أو كان سينبهه بعضهم لذلك من باب النصح والغيرة .

 تعلمون السيد العمدة المحترم أن جمع الزبالة ـ شرف الله قدركم ونقلها ـ تمثل هاجسا كبيرا بالنسبة لساكنة مدينة الألفية ، وإنه مما يثلج الصدر أن يعبر بعض زوار هذه المدينة عن إعجابهم بنظافة شوارعها، وهو ما يحسب لكم إلا أن بعض الشوارع ببعض الأحياء الكبرى تفتقر إلى حاويات تجمع فيها الزبالة ، وكمثال على ذلك نذكر بعض الشوارع بحي الأندلس . ونظرا لغياب الحاويات إما لأنها أتلفت من طرف من لا ضمائر لهم أو نقلت إلى أماكن أخرى، تضطر ساكنة هذا الحي إلى مراكمة الزبالة حيث كانت الحاويات التي اختفت ، وقد يحدث ذلك حتى بجوار بيوت الله عز وجل كما هو الشأن بالنسبة لمسجد البراق الكائن بحي الأندلس .

وإننا إذ نهيب بكم للتدخل الفعال من أجل تعويض الحاويات المختفية والمهترئة أيضا مساهمة منكم في ترسيخ  ثقافة راقية لمعالجة الزبالة، نقدم لكم الشكر الجزيل مسبقا . ونأمل أن يقوموا السيد العمدة المحترم بزيارة عبر شوارع حي الأندلس ليقفوا بنفسكم على وضع حاويات الزبالة وعلى كيفية توزيعها وعلى حالتها .

 وأخيرا نأمل ألا تكون هذه الرسالة المفتوحة  مجرد صرخة في واد كما يقال ، وأن يكون السيد العمدة  المحترم سباقا لتقديم خدمة لساكنة حي الأندلس التي تكن له التقدير والاحترام . والسلام /

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. يوسف
    21/08/2017 at 10:50

    السلام عليكم نفس الملاحظة بشارع عبد العزيز بن ادريس وبالقرب من صيدلية ايناو جامع بومديان ، حاويات قليلة و متهالكة تترك روائح كريهة الرجاء من المسؤلين القيام بجولة تفقدية لإلزام الشركة المسؤولة في إطار التدبير المفوض للقيام بواجباتها و السلام

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *