Home»Correspondants»وجدة : والي الجهة الشرقية ورئيس الجماعة يفتتحان مستودع الأشغال الجديد VIDEO

وجدة : والي الجهة الشرقية ورئيس الجماعة يفتتحان مستودع الأشغال الجديد VIDEO

0
Shares
PinterestGoogle+

في إطار برامج التجديد الحضري وتحديث المرافق الجماعية بمدينة وجدة،أشرف السيد والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد ورئيس الجماعة الحضرية لوجدة والوفد المرافق لهما بافتتاح المستودع البلدي الجديد للأشغال التابع للجماعة الحضرية لوجدة، يوم أمس الخميس 02 يوليوز 2015 . واطلع الوفد على مرافق المستودع الكائن بالقرب منالمركب سوسيو-. المشروع شيد بمواصفات تقنية عصرية على مساحة تناهز الهكتار وبلغت تكلفته المالية 8 مليون درهم، بتمويل من وزارة الداخلية.
ومن خلال جولته على مرافق المستودع تحدث السيد الوالي مع الموظفين واليد العاملة وقال بأن هذا المشروع يشكل إضافة نوعية للمرافق المحلية وسيساهم في تحسين ظروف العمل لموظفي الجماعة وسيدفع بهم للرفع من  مستوى المردودية. في حين شكر رئيس الجماعة كل الذين ساهموا في إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود ، ونوه بالمجهودات التي يبذلها الطاقم الإداري وسواعد العمل بمستودع الأشغال والخدمات المتنوعة التي يقدمونها لساكنة المدينة. ويضم هذا المستودع مجموعة من المرافق التقنية والإدارية نذكر من بينها إدارة المستودع، إدارة الإنارة العمومية، أوراش تقنية للميكانيك والكهرباء والوقود والزيوت وإصلاح الإطارات المطاطية، مستودعات للتخزين، مرآب للشاحنات والآليات، ومرافق اجتماعية تحققت أخيرا للعاملين مثل مستودع الملابس ودوشات مجهزة.
ويأتي إنجاز هذا المستودع البلدي الجديد كثمرة لاتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لوجدة ووزارة الداخلية – المديرية العامة للجماعات المحلية وولاية الجهة الشرقية ووكالة تنمية الجهة الشرقية.
م. مشيور

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *