Home»Jeunes talents»مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تنظم كأس وجدة لكرة القدم للفئات الصغرى في دورته الأولى

مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تنظم كأس وجدة لكرة القدم للفئات الصغرى في دورته الأولى

0
Shares
PinterestGoogle+

  في إطار الأنشطة الرياضية التي تربطها بباقي أطياف المجتمع المدني الفاعل ، نظمت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية دوري  كأس وجدة لكرة القدم فئة الصغار في دورته الأولى بحيث جمع بين ما يناهز 70 جمعية رياضية رصعت الدورة الأولى لكأس وجدة المنظم من قبل المؤسسة ما بين شهر دجنبر 2014 و يناير الجاري    -2015-. هذا الدوري الذي عرف أطوارا أولى أجريت عبر مختلف ملاعب كرة القدم بأحياء وجدة بأسرها. و قد كلل الدوري بمباريات إقصائيات نصف النهاية بالقاعة المغطاة المغرب العربي صباح يوم الأحد 25 يناير 2015 تأهل فيها كل من فريق جمعية حسنية لازاري و فريق جمعية العهد الجديد اللذان أجريا المباراة النهائية زوال يوم الثلاثاء 27 يناير 2015 ، بالقاعة المغطاة الأمير مولاي الحسن و التي غصت بجمهور غفير و تغطية إعلامية بارزة في عرس رياضي قل نظيره خصوصا بحضور كل من رئيس مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية و رئيس الجامعة الملكية للريكبي ورئيس جمعية وجدة فنون ورئيس عصبة الشرق لكرة القدم .و قد عرفت المباراة النهائية  فوز حسنية لازاري أمام جمعية العهد الجديد سمارة بهدفين لواحد.

بعدها تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق ،كما تم تكريم بعض فعاليات الرياضة بالمدينة ،اعترافا من المؤسسة بما أسدوه من خدمات جليلة في مضمار الرياضة.

هذا ، و نشيد بالمجهودات الجبارة التي قامت بها اللجنة الرياضية التابعة لمؤسسة بسمة للأعمال الخيرية طيلة شهرين متتاليين من حيث التنظيم و التأطير و المتابعة الميدانية و توفير كل ما يلزم للإنجاح تظاهرة من حجم كأس وجدة في دورته الأولى خصوصا و أن عدد الللاعبين في المجمل تجاوز 680 لاعبا من كافة أرجاء المدينة .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *