Home»Correspondants»المركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية : بلاغ صحفي

المركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية : بلاغ صحفي

1
Shares
PinterestGoogle+

يعلن المركز الجهوي للإستثمار للجهة الشرقية أنه اجتاز بنجاح التدقيق الذي أجراه مكتب (SGS) المغرب، فرع مجموعة (SGS) الرائد الدولي في مجال الشهادة والتفتيش، من أجل الحصول على شهادة ISO 9001- ، نسخة 2008، وهكذا فقد أكد هذا المكتب أن منظومة الخدمات التي يقدمها المركز الجهوي للإستثمار لزبنائه تستجيب للمعايير المعمول بها في هذا الميدان.

إن عمل المركز الجهوي بنظام تدبير الجودة وبدعم من مكتب الإستشارات (BSI consulting)، يندرج في إطار الإستراتيجية الوطنية لدعم وتنمية الإستثمار وخلق المقاولات، وذلك من خلال تبسيط المساطر الإدارية، وتسريع وتيرة تدبير المشاريع الإستثمارية، إجراءات إدارية تروم الإستجابة لحاجيات وانتظارات المستثمرين، من خلال مساطر واضحة وشفافة، تعتمد مقاربة التطوير المستمر والمتواصل، في سعي دائم وراء النجاعة في الآداء، وباستعمال الموارد والكفاءات المؤهلة والمناسبة.

تأتي هذه الشهادة لتتوج المجهودات التي بذلها المركز الجهوي للإستثمار للجهة الشرقية، من أجل دعم وتنمية الإستثمار، سواء من خلال التسويق الترابي، أو من خلال الرفع من تنافسية الجهة الشرقية وتطوير قدرة الإستقطاب لديها.

الإحراز على هذه الشهادة، يؤكد التزام المركز الجهوي للإستثمار لخدمة حاملي المشاريع الإستثمارية والراغبين في خلق المقاولات، وتجند وانخراط كافة الأطر التابعة له لتحقيق هذه الأهداف.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *