Home»Correspondants»نـــــادي الحــــــياة المدرسة بإعدادية عبد الكريم الخطابي

نـــــادي الحــــــياة المدرسة بإعدادية عبد الكريم الخطابي

0
Shares
PinterestGoogle+

نـــــادي الحــــــياة المدرسة بإعدادية عبد الكريم الخطابي بدبدو يختتم  فعاليات أسبوع مـــــــــــــــحاربة التدخين بالوسط المـــــدرسي بتقديم مجموعة من الأنشطة الهادفة

نــــــــظم نادي الحياة المدرسية بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ  إعدادية عبد الكريم الخطابي بدبدو ،أسبوع محاربة التدخين بالوسط المدرسي تحت شعار :  »بالعلم تنير مستقبلك وبالتدخين تحرقه  » الذي انطلق ابتداء  من يوم الثلاثاء 09 دجنبر 2014 إلى غاية الجمعة 12 دجنبر 2014 ، والــــــذي عرف انـــــخراطا فاعلا للأطر الإدارية والـــتربوية ولجمـــــعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ التي ساهمت في إنجاح أشغال هذه الأيام التوعوية  .
وقد عـــــرف اليوم الأول توزيع  استبيان على التلاميذ والأطر الادارية والتربوية العاملة بالمؤسسة ، وذلك من أجل سبر ارائهم  حول هذه الافة الخطيرة وتحسيسهم بخطورتها  على صحة الجسم . كما توزيع الـــــــــــــعديد من المطويات  التي تعرف بأخطار التدخين وسبل الوقاية منه ، هذا فضـــــــلا عن  فتح الباب طيلة الأسبوع لتلقي إبداعات ورسومات المتعــــــــــــــلمات والمتـــــعلمين وتعليقها داخل أروقة المؤسسة   .
و استكـــــــمل النادي أنشطته يوم الخميس 11 دجنبر 2014، بتقديم العديد من الفقرات الهـــــــــــــادفة التي أبدع فيها تلامذة المؤسسة، حيث تم  تقديم عرض حول أخطار التدخين ومســــــرحية تربوية هادفة بعنوان   » محاكمة سيجارة  »  ،كــــــــما تم عرض فيلم تربوي بعنوان : » احذر  ».
واختـــــــتم النادي أنشطته التربوية يوم الجمعة 12 دجنبر 2014 ، حيـــــــث تم تقديم مسابقة ثقافية كتقويم إجمالي لهذا الأسبوع والتي تخللتها العديد من الفقرات الترفيهية ،كما تــــــــم إجراء مسابقتي انتقاء أحسن إلقاء شعري  وأحسن رسم حول هذه الافة   .
وفــــــــي الأخير تم تتويج الفائزين في مختلف المسابقات ، هذا فضلا عن منــــــح جميع التلاميذ المشاركين شواهد تقديرية امتنانا وتقديرا لمجهوداتهم  في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع .
عن منسق النادي : ذ. عبد الفتاح عزاوي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *