Home»Régional»مؤسسة المعارف تفوز بدوري المسيرة الخضراء 2014 بقيادة المدربة فتيحة جرمومي

مؤسسة المعارف تفوز بدوري المسيرة الخضراء 2014 بقيادة المدربة فتيحة جرمومي

0
Shares
PinterestGoogle+

اختتمت يوم أمس الأحد 09 نونبر 2014 بالمنتزه الرياضي العرفان  بوجدة فعاليات دوري المسيرة الخضراء المنظم من طرف اتحاد التعليم والتكوين الحر وجمعية وجدة فوت بفوز فريق مؤسسة المعارف بالرتبة الأولى متبوعا بفريق جمعية وجدة فوت1 وفريق مؤسسة الرياض، وفريق جمعية وجدة فوت2 بينما فاز فريق بنعلي بكأس الروح الرياضية متبوعا بفريق مؤسسة الياسمين والمحمدية وحديقة العرفان، وحصل اللاعبان جليل الإدريسي من مؤسسة الياسمين وبدر بنداحة من جمعية وجدة فوت على لقب هدافي الدوري، وحصل اللاعب أيوب معراض من مؤسسة بنعلي على لقب أحسن لاعب، واللاعب أيوب بن موسى  من مؤسسة المعارف على لقب أحسن حارس.

عند بداية حفل تقديم الجوائز، قدم عمداء الفرق المؤهلة شواهد استحقاق إلى السيدين باشا مدينة وجدة ونائب وزارة الشباب والرياضة والتمسوا من السيد رئيس اتحاد التعليم والتكوين الحر تبليغ شواهد مماثلة للسيدين مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية ونائب وزارة التربية الوطنية بوجدة.

حضر حفل توزيع الجوائز السيد عزيز رهين باشا مدينة وجدة والسيد نورالدين رافعي نائب وزارة الشباب والرياضة والسيد عبد القادر الحسيني عضو مجلس الجهة الشرقية وفعاليات رياضية وتربوية.

وبالظروف التي مر فيها الدوري والأجواء التي سادته يكون اتحاد التعليم والتكوين الحر وجمعية فوت قد حققا الأهداف التي من أجلها نظما دوري المسيرة الخضراء وهي ربط نشاط اللاعبين بالمناسبات الوطنية وتذكيرهم بالبطولات والملاحم الوطنية وإذكاء المزيد من روح المواطنة فيهم، إضافة إلى خلق الظروف المناسبة للمنافسة الرياضية ولإبراز مواهبهم الرياضية والاحتكاك مع أقرانهم.

وقد عرف الدوري منافسة قوية بين الفرق المشاركة، ومستوى تقني جد مشرف، وأظهر اللاعبون مؤهلات تقنية بمستويات متفاوته، هي في حاجة إلى من يرعاها حتى تقدم العطاء المرجو منها.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *