Home»Enseignement»عامل إقليم الناظور يتفقد انطلاق السنة الدراسية

عامل إقليم الناظور يتفقد انطلاق السنة الدراسية

0
Shares
PinterestGoogle+

يوم الجمعة 12 سبتمبر 2014، وبمناسبة انطلاق السنة الدراسية، قام عامل إقليم الناظور السيد مصطفى العطار، رفقة وفد من رؤساء المصالح الخارجية والسلطات الأمنية والعسكرية، بزيارة مدرسة أحد بأزغنغان والثانوية الإعدادية إيكسان.
كان في استقبال السيد العامل مرافقوه السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني الأستاذ عبد الله يحيى، ورؤساء المصالح النيابية والعاملون بالمؤسستين إلى جانب عدد من آباء التلاميذ. في مدرسة أحد قدم السيد النائب الإقليمي عرضا موجزا عن الدخول المدرسي، يفسر من خلال رسومه البيانية التطور الهام الذي عرفه التعليم بإقليم الناظور، وتطور العرض التربوي وتنوعه، وعملية الدعم الاجتماعي، إلى جانب الموارد البشرية والمؤسسات المحدثة برسم السنة الجديدة. كما قدم مديرا المؤسستين عرضا يعرف بكل مؤسسة وبنيتها وخريطتها التربوية وأنشطتها.
إثر ذلك، قام السيد العامل ومرافقوه بتسليم عدد من التلاميذ والتلميذات بالمؤسستين الأطقم المدرسية المؤلفة من محافظ وكتب وأدوات مدرسية في إطار برنامج مليون محفظة، إلى جانب بذلات مدرسية وزعت على تلاميذ وتلميذات مدرسة أحد الابتدائية.
ثم قام بعد ذلك، صحبة مرافقيه، بجولة عبر الأقسام الدراسية، حيث عاين الأساتذة والأستاذات وهم يقدمون دروسهم للتلاميذ في مختلف المواد بالمؤسستين المذكورتين.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *