Home»Jeunes talents»بطل المغرب في الملاكمة عبد الجبار اشريط من النجم الوجدي يتعرض لحادثة سير خطيرة

بطل المغرب في الملاكمة عبد الجبار اشريط من النجم الوجدي يتعرض لحادثة سير خطيرة

0
Shares
PinterestGoogle+

حسن الزحاف
تعرض بطل المغرب للملاكمة  عبد الجبار اشريط ،  المنتمي لنادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة، لحادثة سير  مروعة بمدينة السعيدية بعد انزلاق عجلات الدراجة النارية التي كان يمتطيها رفقة صديقه أسامة لمسلك .
وقد أصيب عبد الجبار بعدة كسور على مستوى الظهر والصدر واليد اليمنى، مما استدعي نقله على وجه السرعة وهو في غيبوبة تامة لإحدى المصحات بمدينة وجدة، حيث أجريت له عدة عمليات جراحية عاجلة، فيما تعرض زميله أسامة لكسر في رجله اليمنى .
ومن المنتظر أن يدخل البطل المغربي عبد الجبار اشريط فترة علاج طويلة نتيجة الكسر التي تعرض له على مستوى الظهر، هذا ويتابع حاليا محنة البطل عبد الجبار بالمصحة ، بالإضافة إلى عائلته التي لم ينم لها جفن، زملائه في نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة ومدربه عبد الخالق نكاوي وبعض المعجبين بمسيرته الرياضية المتألقة في رياضة الملاكمة.
وجدير ذكره أن الملاكم عبد الجبار اشريط مزداد سنة 1995 بوجدة، فاز ببطولة المغرب في فئة الفتيان، ليتوج بعد ذلك لموسمين رياضيين متتاليين بطلا للمغرب في صنف الشبان، قبل أن يلمع نجمه هذا الموسم  في فئة الأمل وينتزع عن جدارة واستحقاق لقب بطل المغرب للأمل.
ويعرف عبد الجبار اشريط بكفاءته وجدارته وحنكته الرياضية التي كانت لا محالة ستعود بألقاب عليه وعلى مدينته وجدة وعلى وطنه، سيما وأن اسمه تم إدراجه مؤخرا عدة مرات من طرف اللجنة التقنية الوطنية للملاكمة، حيث كان من المنتظر أن ينادى عليه لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي للملاكمة .
نسأل الله أن يشفي البطل الشاب الواعد عبد الجبار اشريط.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *