Home»National»الشباك الأوتوماتيكي ببوعنان وسيلة لتعطيل وتأخير مصالح الزبائن

الشباك الأوتوماتيكي ببوعنان وسيلة لتعطيل وتأخير مصالح الزبائن

0
Shares
PinterestGoogle+

يعاني العديد من زبناء ومستخدمي الشباك الأوتوماتيكي الوحيد  » بريد بنك  » ببوعنان  اقليم فجيج من استمرار تعطل الشباك الاوتوماتيكي لأزيد من 15 يوما , هذا التعطل او التعطيل الذي قد يكون متعمدا يتكرر اكثر من مرة , الامر الذي يجبر البعض منهم الى التوجه نحو المدن البعيدة لسحب اموالهم , ولقد تقدم السكان بمجموعة من الشكايات والاحتجاجات لدى الوكالة , إلا انه لم يتم ايجاد حل للمشكلة , كما ان ساكنة بوعنان طالبوا في اكثر من مرة فتح ابناك اخرى بالمدينة خاصة البنك الشعبي الذي وجهوا له طلبا في الامر مرفوقا بعرائض داعمة للمطلب .
وفي انتظار ذلك فان على المسؤولين في ادارة بريد بنك تخصيص تقنيين يسهرون على جاهزية هذه الالات حتى تؤدي الشبابيك الاوتوماتيكية الوظيفة التي اخترعت من اجلها , وهي خدمة الزبائن طيلة ايام الاسبوع دون انقطاع .
للإشارة فقط، فإن الصراف الآلي من اختراع الاسكتلندي جون شيفرد بارون (1925-2010) عام 1967. والطريف أن ما دفعه إلى اختراع هذه الآلة ليس سوى ما كان يعانيه من صعوبة في استخلاص الأموال من البنك خلال عطل نهاية الأسبوع، ما جعله يفكر في اختراع نظام بنكي مفتوح على مدار الأسبوع، وعندما اقترح الفكرة على مدير بنك أبدى إعجابه بها وطلب منه العمل على صنع تلك الآلة ووعده بشرائها منه.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *