Home»International»نداء عاجل للتعبئة الجماهيرية

نداء عاجل للتعبئة الجماهيرية

0
Shares
PinterestGoogle+

أيتها المواطنات المغربيات أيها المواطنون المغاربة ،
هاهي ماكينة التضليل والدعاية المغرضة ضد بلدنا العزيز المغرب الشامخ مستمرة في مجلس الشيوخ الإيطالي. فبعد مصادقة نصف المستشارين الحاضرين يوم ثالث أبريل 2014 على ملتمس تضليلي غامض ومعادي لشرعية ومشروعية تحرير المغرب لصحرائه من براثن الإستعمار الإسباني، فقد تم برمجة يوم 12 جوان المقبل، بمقر مجلس الشيوخ، عرض شريط تضليلي لا صلة لمضامينه بالواقع المعاش في الصحراء المغربية.
الشريط من تمويل جزائري، وعرضه سيكون بحضور محامي من مركز روبيرت كينيدي الذي حاز على صفقة الدعاية للمناورات التضليلية والتوسعية الجزائرية في الصحراء المغربية.
إن جماهيرنا الوفية لوطنها المغرب وفعالياتها الملتزمة المتفاعلة مع قضاياه العادلة ومنها قضية الصحراء المغربية لن تتقاعس ولن تسكت عن هذا التضليل الممنهج والدعاية المفضوحة للمحاولات البئيسة للجزائر التي جعلت من قضية الصحراء مشروعا عدائيا دائما ضد المغرب ملكا وحكومة وشعبا.
ولهذا نقترح عليكم، كل في موقعه ومجال نشاطه الجمعوي والثقافي والعلمي والسياسي والإعلامي والإقتصادي، أن تردوا بحزم، وأن تقوموا بأي فعل ديموقراطي وسلمي ترونه مناسبا وفعالا لرفض وفضح المناورات والتغليط والدعاية المغرضة. ونقترح عليكم، في حالة عدم التراجع عن العرض، المشاركة يوم 12 جوان بكثافة لإبداء الرأي، والإحتجاج على رآسة مجلس الشيوخ، والتفكير في تنظيم أي شكل من أشكال الإحتجاج الجماهيري على كافة التراب الإيطالي بما في ذلك مظاهرة احتجاجية أمام مقر مجلس الشيوخ بروما وأمام مقر السيناتور فاكاري بمدينة مودينة.

سيينا يومه 24 ماي 2014
ياسين بلقاسم
شبكة جمعيات الجالية المغربية بإيطاليا

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *