Home»Enseignement»نيابة جرادة :تلاميذ ثانوية قنفودة الاعدادية في لقاء مفتوح مع الروائي محمد العرجوني

نيابة جرادة :تلاميذ ثانوية قنفودة الاعدادية في لقاء مفتوح مع الروائي محمد العرجوني

0
Shares
PinterestGoogle+

تتمة  لبرنامج المهرجان الثقافي و العلمي المنظم بثانوية قنفودة الاعدادية ، استفاد تلاميذ المؤسسة من لقاء تواصلي مفتوح جمعهم بالكاتب المبدع محمد العرجوني و الذي كان مرفوقا بعدد من اصدقائه الذين يهتمون بالثقافة و يحبون المثقفين .حضر هذا اللقاء ثلة من اساتذة المؤسسة و اطرها الادارية و رئيس جمعية اباء و اولياء التلاميذ.
اللقاء يراد منه الارتقاء بجودة الحياة المدرسية و تحفيز التلاميذ على القراءة و الاهتمام بالانشطة المدرسية و الانخراط في الاندية التربوية و ذلك انطلاقا من الدور المحوري للمتعلمين.
تناول الكلمة السيد مدير الاعدادية الذي رحب بالضيوف و شكرهم على تلبية الدعوة مشيرا الى ان هذا اللقاء يعد شجرة اخرى من الثمرات التي يجنيها المجلس التربوي للمؤسسة و لبنة اخرى للرفع من جودة التعليم و تحسين مستوى التلاميذ و تنمية ذوقهم الجمالي و تحصين شخصيتهم لتتشبع بقيم انسانية كونية نبيلة و ذلك من خلال انفتاح المؤسسة على محيطها من المبدعين في كل المجالات وخاصة الفنية و الثقافية و العلمية . تميز اللقاء بتفاعل كبير بين التلاميذ  و الروائي الذي بسط خطابه مستغلا تجربته الكبيرة في تربية و تعليم الناشئة  .
انتهى اللقاء بكلمة فيها كثير من الدفئ و العاطفة النبيلة القاها السيد رئيس جمعية الاباء الذي شكر الضيوف وكل الاطر العاملة بالمؤسسة على المجهودات الجبارة التي يبدلونها .
الحسين بن دوينة : استاذ بالمؤسسة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. Sabrina Mohamed
    09/05/2014 at 21:00

    تمنياتى بمزيد من النجحات سيد العرجونى

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *