Home»Enseignement»مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تساهم في إنجاح دوريي كرة القدم والشطرنج بثانوية السلام التأهيلية

مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية تساهم في إنجاح دوريي كرة القدم والشطرنج بثانوية السلام التأهيلية

0
Shares
PinterestGoogle+

أسدل الستار يوم السبت 12 أبريل 2014 عن دوري كرة القدم المنظم على مدى خمسة أشهر بمشاركة جميع أقسام ثانوية السلام التأهيلية والذي عرف مشاركة 35 فريقا وإجراء 49 مباراة.

وأشرف أعضاء مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية صحبة الطاقم الإداري والتربوي لثانوية السلام التأهيلية وأعضاء جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ على عملية توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز والشواهد التقديرية على المتوجين.

هذا وكانت مساهمة مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية في أنشطة ثانوية السلام التأهيلية مهمة، حيث أهدت الكؤوس للفرق الثلاثة الأولى المتوجة في دوري كرة القدم الذي نظم تحت شعار ــ الإنضبط أساس النجاح في الحياة ــ ، بالإضافة إلى منحها 42 شهادة تقديرية للأساتذة والتلميذات والتلاميذ المشاركين في دوري الشطرنج المنظم يوم الجمعة 28 مارس 2014 بالثانوية ذاتها.

وفي كلمة له بالمناسبة ألقاها خلال الحفل الختامي، نوه مدير ثانوية السلام التأهيلية بمساهمة مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية في إنجاح هذا الدوري، مؤكدا بأن هذه المؤسسة أدخلت فعلا البسمة  على تلاميذ وتلميذات الثانوية .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. الغزواني
    22/04/2014 at 14:02

    مبادرة تستحق التنويه و الاشادة و لكن ما اثار استغرابي ان الجمعية المساعدة تتغنى انها ساعدت المنظمين بكؤووس حديدية و اوراق فبهده المساعدة يمكن ادماج هؤلاء الرياضييين لقد اصبحنا في منظقتنا الشرقية نعيش عدة مفارقات و اشياء مضحكة فما كان لهده الجمعية ان تعلن بفخر انها ساعدت في حين كان الاجدر ان تعمل في صمت و ليس بهده المساعدات سنصلح العمل الجمعوي و الرياضي و شكرا

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *