Home»Enseignement»جديد بوجدة : دبلوم باشلور في » التجارة والتسويق«  في فرنسا

جديد بوجدة : دبلوم باشلور في » التجارة والتسويق«  في فرنسا

0
Shares
PinterestGoogle+

وقع معهد التجارة والتسيير التابع لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بوجدة اتفاقية جديدة مع المدرسة العليا للتسيير بفرنسا شعبة التجارة الدولية في اختصاص » التجارة والتسويق«   للتحضير لدبلوم باشلور « Bachelor » معترف به من طرف الدولة الفرنسية، وذلك لفائدة الطلبة الحاصلين على شهادة البكالوريا.
فبعد سنتين من الدراسة في وجدة يلتحق الطالب مباشرة بالمدرسة العليا للتجارة بفرنسا ليدرس لمدة سنة يحصل بعدها على دبلوم  باشلور تجارة وتسويق. بعد ذلك يمكن للطالب وجول سوق الشغل أو متابعة دراسته للحصول على دبلوم ماستير« Master »  إما في نفس المدرسة او في مدرسة أو جامعة أخرى من اختيارالطالب.
كما أن متابعة الدراسة في فرنسا لنيل دبلوم باشلور ممكنة في خمس مدن فرنسية يختار الطالب واحدة منها أذكر من بينها على سبيل المثال مدينة باريس.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه فرصة جديدة تتاح لشبابنا الذي يطمح للسفر إلى فرنسا من أجل الحصول على دبلوم وتكوين طبقا لمعايير دولية تفتح له فرصا كثيرة للحصول على عمل جيد أو خلق مقاولة خاصة به في مجال تفوقه.
وللمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بمعهد التجارة والتسيير الكائن بحي القدس و بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بوجدة ) قرب جامعة محمد الأول ( .
زكرياء صفراوي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *