Home»Enseignement»نيابة تاوريرت تحتل قاعة الأنشطة لإعدادية بـدر

نيابة تاوريرت تحتل قاعة الأنشطة لإعدادية بـدر

0
Shares
PinterestGoogle+

نيابة تاوريرت تحتل قاعة الأنشطة لإعدادية بـدر

عمدت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاوريرت هذه السنة إلى استغلال قاعة الأنشطة و الندوات لإعدادية بدر ، و حَـوَلَـتْها إلى مستودع لمستلزمات الداخليات من أَسـِرَة و مكاتب و غيرها، و تكون بذلك النيابة قد حرمت تلاميذ المؤسسة من حقهم في الإبداع و تفجير الطاقات و الاستفادة من الأنشطة التربوية والثقافية و الفنية التي دأبت المؤسسة على تنظيمها كل سنة، والتي اتسمت بالتميز و الإشعاع على المستوى الإقليمي و الجهوي.

فبدل أن تقوم النيابة بتشجيع المؤسسة و أطرها و تلاميذها على ما يقومون به من جهود ، قامت بوأد الجانب الإشعاعي للمؤسسة هذا الموسم و جعلت السنة بيضاء روتينية.

ألم تجد النيابة مخزنا لممتلكاتها إلا بغلق قاعة الابداع التي تعد متنفسا لتلاميذ المؤسسة.؟

أم أن المسؤولين على قطاع التعليم بالاقليم لا يهمهم إلا حل مشاكلهم و لو على حساب مصلحة مؤسساتها التعليمية؟

إن حرمان ثانوية بدر الإعدادية من قاعة أنشطتها – و لو مؤقتا – يُعد منكرا ، ندعو المسؤولين من خلال هذا المنبر الإعلامي إلى العدول عنه، و إيجاد حل سريع لهذا المشكل. 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. أستاذ
    20/02/2014 at 00:29

    كما أن عملية إدخال و إخراج المستلزمات بواسطة الشاحنة يعرقل السير العادي للمؤسسة و يؤرق راحة التلاميذ و الأطر الادارية و التربوية على حد سواء.

  2. اب تلميذ
    21/02/2014 at 01:05

    هذه القاعة من انجاز جمعية اباء واولياء النلاميذ. وللاسف لم تتمكن الجمعية من عقد جمعها العام بهذه القاعة بل حرمت من مزاولة انشطتها بها لانها محتلة من طرف النيابة.لذا نطالب السيدالنائب بافراغ هذه القاعة في اقرب وقت .

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *