Home»Enseignement»مدرسة العرفان تفوز بالبطولة الاقليمية لنيابة تاوريرت

مدرسة العرفان تفوز بالبطولة الاقليمية لنيابة تاوريرت

0
Shares
PinterestGoogle+

بعد منافسات طويلة في كرة القدم الخاصة بالبراعم,نظمت نيابة تاوريرت المنافسات النهائية لتحديد الفائز بالبطولة المدرسية,بتاريخ 13/02/2014 بالملعب البلدي بمدينة تاوريرت.

وقد تاهل الى هذه المنافسات النهائية كل من ممثل دائرة العيون وهي مدرسة سيبويه,وممثلين عن دائرة تاوريرت وهما مدرسة العرفان ومجموعة مدارس ملقى الويدان بينما تخلف باعتدار عن هذه الدورة ممثل دائرة دبدو.

هذا وقد حضر في هذه المقابلات السيد النائب الاقليمي للوزارة وبعض اطر النيابة الاقليمية ومجموعة من مديري المؤسسات التعليمية اضافة الى مجموعة من منسقي الجمعيات الرياضية وكذا مجموعة من الاطفال الصغار جاؤوا لتشجيع زملائهم وتحفيزهم على الفوز بالبطولة المدرسية.

في المقابلة الاولى فازت مدرسة سيبويه على مجموعة مدارس ملقى الويدان ب2/1,بينما الت نتيجة المقابلة الثانية وهي المقابلة النهائية لصالح مدرسة العرفان التي فازت على مدرسة سيبويه ب 5/0.

وقد مرت المقابلات في جو رياضي وتنافسي شريف بين هؤلاء البراعم,ولا يسعنا الا ان نحيي السادة منسقي الجمعيات الرياضية بهذه المؤسسات والذين ضحوا باوقاتهم وراحتهم من اجل ادحال الفرحة في قلوب هؤلاء التلاميذ المتحمسين لمثل هذه المنافسات,وهم تباعا:الاستاذ عبد القادر السايحي عن مجموعة مدارس ملقى الويدان,والاستاذ  يوسف فكرود عن مدرسة سيبويه والاستاذ محمد امجاهدي بمعية الاستاذ اسامة الطيبي عن مدرسة العرفان .

كما لا يفوتنا الاشادة بالمجهودات الحثيثة للاستاذ السايحي المنسق الاقليمي ورئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بنيابة تاوريرت الذي ابان في كل المنافسات عن قدرته على تنظيمها في جو رياضي لائق.

وفي الختام تشرف السيد النائب الاقليمي بتقديم الكاس الاولى للمدرسة الفائزة وهي مدرسة العرفان كما قدم الكاس الثانية للوصيف وهو مدرسة سيبويه السيد ادريس بنكراد مدير مدرسة بوجدور نيابة عن جمعية المديرين

كما نوجه شكرنا على وجه الخصوص لمجموعة مدارس ملقى الويدان  تحت اشراف الاستاذ عبد القادر السايحي,نظرا لظروف التنقل من مركز المجموعة المدرسية الى تاوريرت في جميع اطوار هذه المنافسات,ورغم هذه الصعوبات فقد استطاع هذا الاستاذ ان يصل ببراعمه الصغار الى المنافسات النهائية.ورغم احتلال الفريق للمرتبة الثالثة ففي رايي الخاص هو انجاز اكثر من مشجع تبعا للظروف السالفة الذكر.

نتمنى للفريق الفائز ان يمثل النيابة الاقليمية الواعدة احسن تمثيل في المنافسات الجهوية ولم الوطنية,وهذا ليس بعزيز على الطاقات الواعدة بهذه النيابة من اساتذة وتلاميذ,وقد تشرفت سابقا بالحضور وطنيا في العاب رياضية اخرى وكذا في المسرح المدرسي الذي حازت فيه مدرسة المختار السوسي على اعلى المراتب وطنيا.كما لا ننسى الجهود الحثيثة للسيد النائب الاقليمي لتشجيع كل المؤسسات على العطاء في جميع المجالات.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. farouk
    16/02/2014 at 12:18

    هنية و مبارك الفوز العرفان

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *