Home»Enseignement»عامل اقليم جرادة في زيارة لثانوية واد الحيمر الإعدادية

عامل اقليم جرادة في زيارة لثانوية واد الحيمر الإعدادية

0
Shares
PinterestGoogle+

     في إطار تفعيل  مقتضيات  مقرر وزير التربية الوطنية  المتعلق  بإنجاح الدخول المدرسي الحالي 2013-2014 ، عاشت ثانوية وادي الحيمر الإعدادية  صبيحة يوم الخميس 12 شتنبر 2013 حدثا  متميزا  تمثل في زيارة السيد عامل صاحب الجلالة  على اقليم  جرادة  للمؤسسة  برفقة السيد النائب الإقليمي  لوزارة التربية الوطنية  والسيد رئيس دائرة قنفودة   والسيد  رئيس مصلحة التخطيط   والسيد رئيس الموارد البشرية  بالنيابة  وكذلك رجال السلطة المحلية و رئيس جماعة تيولي  واعضاء  من جمعية الآباء .
وقد جاءت  هذه الزيارة في اطار الوقوف  الميداني على مجريات الدخول المدرسي  لرصد حاجيات المؤسسة  ومدى استفادتها من من المبادرة الملكية  مليون محفظة  حيث قام السيد العامل والوفد المرافق له  بتوزيع مجموعة من المحافظ متضمنة  دفاتر ولوازم مدرسية  على مجموعة  من التلاميذ ، كما قاموا بتوزيع  مجموعة من الدراجات  الهوائية  على التلاميذ  القاطنين بعيدا عن المؤسسة .
وفي نفس الإطار اطلع السيد العامل رفقة السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية على البطاقة التقنية  للمؤسسة  التي تضمنت معطيات احصائية حول التلاميذ من حيث العدد والجنس والمستويات والحركية . وحول الأطر الإدارية والتربوية واستعمالات الزمن الخاصة بهم .
وفي الأخير أقيمت حفلة شاي على شرف الحضور تخللتها كلمة للسيد مدير المؤسسة أشادمن خلالها بالعناية الملكية السامية بقطاع التعليم  وبالدور الفعال  لرجال السلطة المحلية  والسيد النائب النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية  في اطار المواكبة والتتبع لسير العملية التربوية  بالإقليم .

    تقرير عبد الكريم السباعي
عضو لجنة الأنشطة التربوية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *