Home»National»كرة اليد : هنيئا لسيدات وجدة …بالصعود الى القسم الوطني الأول

كرة اليد : هنيئا لسيدات وجدة …بالصعود الى القسم الوطني الأول

0
Shares
PinterestGoogle+

تمكن فريق الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي لكرة اليد سيدات من تحقيق حلم الصعود للقسم الوطني الأول  بعدما فازو على مضيفهم الاتحاد الرياضي التازي ب5/6.

تفاصيل المبارة:

هي المبارة التي شدت الأنفاس إذ كانت المبارة بتازة وأذان مسيري فريق الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي على المبارة الاخرى لما للعلاقة التي تربط بين المبارتين  حول الصعود للقسم الوطني الأول .هذه المبارة التي قادها تنائي التحكيم من عصبة الشرق والمتكونة من محجوبي خالد واسماعيل قوبي ،

تميز الشوط الاول بكثرة الاخطاء والتسرع من جانب الفريقين وانتهى بحصة 2-1 لاصحاب الارض قبل ان تعود بنات وجدة في النتيجة في الشوط التاني بعدما كن متخلفات بفرق 3 اهداف وينهيين المبارة لصالحهن مؤكدين على نتيجة الذهاب , كما لا ننسى ان نشير ان لاعبات الاتحاد الاسلامي الوجدي ارتدين اقمصة تحمل شعار تضامني مع رئيس الفريق السيد نوفل قريش الذي قدم استقالته وعبرن عن رفضها جملة وتفصيلا .

وبهذا يكون الفريق الوجدي في موعد حارق يوم السبت 15 يونيو في مقابلة جد صعبة ضد حسنية جرسيف بالقاعة المغطاة المغرب العربي على الساعة 15.00 لتحديد المرتبة الاولى علما ان الفريقين قد ضمنا التاهل لمقابلات البلاي اوف.
.
هذا الصعود زاد من حماسة لاعبات الفريق بقيادة الإطار الوطني دحمان رشيد اللاعب السابق للنادي المكناسي والمنتخب الوطني الدي عرف كيف يسير شوطي المبارة كما أراد

فهنيئا لممثلات وجدة والجهة الشرقية بهذا الانجاز.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *