Home»Enseignement»تكريم فرقة مسرح مدرسة خالد بن الوليد بنيابة وجدة أنكاد

تكريم فرقة مسرح مدرسة خالد بن الوليد بنيابة وجدة أنكاد

0
Shares
PinterestGoogle+

تكريم فرقة مسرح مدرسة خالد بن الوليد
بنيابة وجدة أنكاد
ترأس السيد التهامي موسي النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بوجدة أنكاد حفل تكريم نظمته جمعية تنمية التعاون المدرسي فرع وجدة  بمدرسة خالد بن الوليد يوم الأربعاء 5 يونيو 2013 تكريما للتلاميذ المشاركين في فرقة المؤسسة للمسرح  ومؤطري الفرقة السيدة نوزهة الميموني والسيد عبد الحق أدخيس على ما بدلوه من مجهودات وعلى العرض الجيد المتميز الذي قدموه والذي استحسنه جل المتتبعين في المهرجان التاسع للمسرح المدرسي الذي أقيم بمدينة جرادة أيام 14و15و16 ماي 2013 تحت شعار << من أجل وسط مدرسي بدون عنف>>
حضر الحفل إلى جانب السيد النائب السيد سالم يوسف رئيس مكتب جمعية تنمية التعاون المدرسي فرع وجدة وجميع أعضائها ومجموعة من موظفي النيابة والمديرين. وقد تضمن برنامج الحفل فقرات تربوية وشهادات في حق المحتفى بهم وإعادة تمثيل المسرحية وتوزيع جوائز على التلاميذ الممثلين ومؤطريهما والسيد رمضان احسين عضو جمعية ت.ت.م المحلية.
وقد اختتم الحفل الذي مر في جو تربوي بهيج بمداخلة للسيد النائب الإقليمي انصبت حول خدمة المتعلم واحتضانه داخل المعامل التربوية التي تنمي مهاراته ويكتسب فيها القيم الدينية والوطنية والانسية الراقية والمناعة القوية ضد الانحراف والعنف. كما يكتشف فيها قدراته ومواهبه، ناهيك عن الدعم النفسي والمعرفي الذي تقدمه له.
نيابة وجدة أنكاد
مكتب الاتصال

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *