Home»Enseignement»شبيبة العدالة والتنمية ببركان تنظم الملتقى التلمذي الرابع

شبيبة العدالة والتنمية ببركان تنظم الملتقى التلمذي الرابع

0
Shares
PinterestGoogle+

نظمت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بركان بشراكة مع جمعية رواد التربية والتخييم فرع أحفير  يومي 18 و19 ماي 2013، بتافوغالت، الملتقى  التلمذي الرابع، تحت شعار:  » تلميذ واع من أجل مستقبل واعد « ، دورة المرحوم  « حسن  العراج « .
الملتقى عرف حضور تلمذي قياسي بلغ 180 تلميذ وتلميذ، وافتتح بكلمات ترحيبية من ممثل الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية ببركان، وكذا الكاتب الجهوي للشبيبة بالشرق، وكلمة جمعية رواد التربية والتخييم، والكتابة الإقليمية للشبيبة ببركان.
وتميز اليوم الأول من الملتقى، بتنظيم ورشتين، أطر إحداها عبد العزيز عاطيف، في موضوع  » كيفية الإعداد الجيد للإمتحانات »، فيما كانت الورشة الثانية في موضوع  » منهجية التحليل » من تأطير الدكتور محمد جناتي.
اليوم الثاني من الملتقى عرف انتخاب اللجنة التلمذية، والتي مثلت فيها أغلب المؤسسات التعليمية بإقليم بركان، أعقبها موعظة للأستاذ يوسف لوكيلي، تمحورت حول دور التلميذ في هذه الحياة، ومركزية الدين في هذا الدور.
مساء الأحد عرف تنظيم خرجة ترفيهية لأهم الأماكن السياحية بتافوغالت، واختتم الملتقى بحفل فني، شارك فيه التلاميذ بإبداعات متنوعة، وتميز الحفل أيضا بتكريم مصطفى ليو، الذي برئت ساحته مؤخرا من شبهة المتاجرة في المخدرات، واعتقال المروج الحقيقي لها بحي بوهديلة ببركان المعروف بجبيلو.
تجدر الإشارة في الأخير وبعد تلاوة البيان الختامي للملتقى ضرب الحضور موعدا السنة المقبلة في الدورة الخامسة.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *