Home»National»العثماني: قرار حزب الاستقلال بالخروج من الحكومة هو نوع من التشويش

العثماني: قرار حزب الاستقلال بالخروج من الحكومة هو نوع من التشويش

0
Shares
PinterestGoogle+

محمد شلاي

اعتبر محمد العثماني عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن الحرب الإعلامية العنيفة التي تستهدف حزب العدالة والتنمية، تركز على التشويش على العلاقة بين رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران والملك محمد السادس، مؤكدا في الوقت ذاته على رغبة جلالة الملك الكبيرة في الإصلاح.
العثماني الذي كان يتحدث في لقاء تواصلي مع أعضاء الكتابة المحلية سيدي يحي لازاري بوجدة، نظمته هذه الأخيرة، بمقر حزب العدالة والتنمية عشية السبت 18 ماي 2013، أبرز أن الإعلام يقوم بدور المعارضة، والتي هي غائبة تماما ولم تستطع أن تواكب عمل الحكومة، مشيرا إلى الغياب التام لنواب المعارضة في أحيان كثيرة عن جلسات اللجان بمجلس النواب.
وفي سياق آخر، علق العثماني على قرار حزب الاستقلال الخروج من الحكومة على أنه نوع من التشويش، منبها إلى أن الحكومة برئاسة عبد الإله بنكيران بما فيها وزراء حزب الاستقلال تعمل بشكل عادي.
وفي الأخير أعطى محمد العثماني نظرة تاريخية موجزة حول تطور عدد مقاعد الحزب في البرلمان منذ 1997، مذكرا أن هناك جهات نافذة في الدولة كانت تريد كسر شوكة الحزب، وكذا بمجموعة من الممارسات إلى استئصال حزب العدالة والتنمية من الحياة السياسية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. حماد
    19/05/2013 at 20:53

    سبحان الله انقلبت المفاهيم حينما كنتم في المعارضة كنتم تمارسون حقكم كاملا في الانتقاد ولم يحجر احد عليه اما وقد تبدلت المواقع اصبح التنبيه الى الاخطاء تشويشا وممارسة حق دستوري عرقلة كفى من لعب دور الضحية وكفى من استبلاد عقول المغاربة لانه ببساطة كشفت الايام زيفكم واستبدادكم ورحم الله سيدنا عمر حيث قال:رحم الله امرءا اهدى لي عيوبي

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *