Home»National»وجدة: الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية بوجدة تتواصل مع ساكنة جماعة اسلي

وجدة: الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية بوجدة تتواصل مع ساكنة جماعة اسلي

0
Shares
PinterestGoogle+

في إطار سلسلة لقاءاتها مع ساكنة العالم القروي، عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية لقاءا تواصليا مع مواطني دوار أولاد بنسعيد – أهل أنكاد- جماعة اسلي، عشية الخميس 21 فبراير 2013.
وقد استمع ممثلو الحزب لمشاكل الساكنة المتمحورة حول شيئين أساسيين وهما، تعبيد الطريق الرابطة بين الدوار والطريق السريع وجدة-بني ادرار، والبالغ طولها 4 كيلومتر، وكذا مشكل الماء الصالح للشرب، رغم توفر الدوار على الأنابيب المخصصة لذلك.
الساكنة عبرت عن استيائها من العزلة التي تعاني منها في كل مرة تهطل فيها الأمطار، والتي تحول دون الوصول لمدينة وجدة قصد العلاج أو التسوق، منبهين إلى مدرسة الدوار تغلق أبوابها، حيث يتعذر على هيئة التدريس الالتحاق بأماكن عملهم.
في الأخير اختتم اللقاء بوعد ممثلي حزب العدالة والتنمية المواطنين بمراسلة الجهات المختصة بإدراج تعبيد الطريق ضمن المخطط الخاص بفك العزلة عن العالم القروي، وكذا بمراسلة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بالإسراع بربط الدوار بشبكة الماء.
تجدر الإشارة أن وفد العدالة والتنمية كان ممثلا بكل من رشيد شتواني الكاتب الإقليمي للحزب بوجدة أنكاد، ومحمد العثماني عضو فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، وعبد العزيز احميميدة عضو المجلس الإقليمي عن الحزب.
محمد شلاي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *