Home»Enseignement»بوعرفة/رحلة علمية ثقافية تتوج باستقبال من طرف وزير التربية الوطنية

بوعرفة/رحلة علمية ثقافية تتوج باستقبال من طرف وزير التربية الوطنية

0
Shares
PinterestGoogle+

حظي تلميذات وتلاميذ كل من ثانوية محمد عابد الجابري التقنية وثانوية القاضي عياض ببوعرفة يوم الأربعاء 23 يناير 2013 ، باستقبال . من طرف وزير التربية الوطنية السيد محمد الوفا.


و شكل الاستقبال الذي جرى بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية،  فرصة اطلع من خلالها السيد الوزير على الأجواء العامة لسير الدراسة بالمؤسستين سالفتي الذكر، وكذا على نتائج التلميذات والتلاميذ في الدورة الأولى من السنة الدراسية الحالية.

.كما قام التلاميذ والتلميذات بزيارة كل من ضريح محمد الخامس ودار الفنون ومؤسسة البرلمان والمدرسة الدولية للتجارة والتسيير والمقر المركزي لشركة العمران  ومقر القناة الثانية مقر المجلس الوطني لحقوق الانسان ومسرح محمد الخامس وحيث اتيحت لهم فرصة مشاهدة فيلم مغربي اقيم على شرف المناضل الكبير محمد بنسعيد .كما تكلفت مؤسسة الاعمال الاجتماعية لنساء ورجال التعليم بالرباط بتوفير الاقامة بالنسبة للوفد التلاميذي.  ونظرا لما هذه الرحلات من ايجابيات سواء على المشاركين او  على  باقي التلاميذ حيث اعتبرت الجدية والفعالية من بين المعايير لانتقاء المشاركين وكرئيس لجمعية اباء وأولياء التلاميذ بثانوية محمد عابد الجابري التقنية.اغتنم هذه الفرصة نيابة عن باقي اعضاع المكتب وكدا أباء وأولياء التلاميذ لتقديم تشكراتنا إلى كل دعم من بعيد او من قريب هذه الرحلة واخص  بالذكر الأستاذين المشرفين وإدارة مؤسسة محمد عابد الجابري والمجلس القروي لبني كيل و بلدية بوعرفة والسلطة المحلية في شخص الكاتب العام للعمالة وباشا المدينة  والمكتب الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لنساء ورجال التعليم وطبعا سائق الحافلة الذى بذل مجهودا محترما.

Photo

وزير التربية الوطنية يستقبل تلميذات وتلاميذ مؤسستين تعليميتين ببوعرفة

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. ثانوية القاضي عياض
    03/02/2013 at 02:39

    يبدو ان السيد ابراهيم لوهابي قد خص بالشكر ادارة ثانوية محمد عابد الجابري ولم يشر الى ادارة ثانوية القاضي عياض و لا الى اساتذثها باي كلمة….. نرجو من السيد ان يتحرى التدقيق في براءة الافكار ……

  2. فرح
    28/01/2015 at 22:52

    ana ma3jbnich had xi wrakom ghir katl3bo galk ri7la hhhhh siro diw hadok lmasarif dyal hadik ri7la w3tiwha lfo9ara2 albolada2

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *