Home»National»حول مجلس بديل ومؤهل ببلدية جرادة

حول مجلس بديل ومؤهل ببلدية جرادة

0
Shares
PinterestGoogle+

تتحرك بعض العناصر الغيورة من مدينة جرادة قصد بلورة صيغة مهمة للغاية تتعلق بتكوين نخبة من الشباب قصد دخول معترك الانتخابات القادمة لقطع الطريق عن العناصر الأمية والوصولية التي تركب في كل استحقاق على صهوة انتخابات هي حتما اكبر بكثير من مستواها الحقيقي.
و لم تتضح بعد الصيغة التي سيتم اعتمادها والتي يرى البعض ضرورة بلورتها في اطار جمعية تعنى بتسيير الشان المحلي ، بينما يناقش البعض الاخر ضرورة حصول توافق بين الهيآت الساسية خاصة الشبابية قصد انتقاء نخبة « مركبة ومختلطة » ضمن لائحة واحدة تمثل خيرة عناصر الاحزاب المشاركة .
إن من شأن نجاح هذه الفكرة ان يتم تحقيق العديد من الاهداف النبيلة التي تتمثل اساسا في خلق توافق بين مكونات المدينة و هو ما يوحد الكلمة و يفوت فرصة استغلال العناصر الخبيثة للخلافات التي تعرفها مكونات الهيآت السياسية.
و تتعلق هذه المبادرة بتنظيم دورات تكوينية تهتم بتسيير الشأن المحلي اعتمادا على بعض ابناء المدينة الذين من دون شك سيباركون الفكرة و يؤازرون اصحابها ، وفي انتظار ان تتحرك هذه العناصر عمليا لبلورة هذا المشروع ، يتمنى لها الجميع كامل التوفيق.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. x
    09/12/2012 at 22:11

    مبادرة جادة ستوضح مدى الانخراط الفعلي لبعض الفعاليات المحلية في التجاوب مع تدبير شؤون المدينة ، فهي فرصة لنعرف من له فعلا غيرة على المدينة من الذي يندس وراء كثرة الكلام في المقاهي ، فمن له شيء يدلي به فهذه هي الفرصة التي تذوب فيها المزايدات

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *