Home»Régional»عصبة الشرق لكرة القدم تعقد جمعها العام السنوي

عصبة الشرق لكرة القدم تعقد جمعها العام السنوي

0
Shares
PinterestGoogle+

عقدت عصبة الشرق لكرة القدم مساء أمس الجمعة جمعها العام العادي السنوي بفضاء النسيج الجمعوي بوجدة؛ودلك بحضور ممثلي الفرق المنضوية تحت لوائها.
وقد شارك في هدا الجمع السيد رئيس العصبة والمندوب الولائي لوزارة الشبيبة والرياضة إضافة إلى السيد أمين مال العصبة وكاتبها العام.
وخلال هدا الجمع أثيرت مجموعة من المشاكل التي تعرقل السير العادي لكرة القدم بالجهة وتحول دون الارتقاء بها نحو الأفضل والتي تهم بالأساس البنية التحتية لمعظم الملاعب وضعف وقلة التجهيزات الرياضية علاوة على نقص الدعم بالنسبة للفئات الصغرى حيث تناولها السيد الرئيس بالشرح والتحليل ليتم بعد دلك تلاوة التقريرين الأدبي والمالي من طرف السيدين بولغالغ عبد الوهاب والسيد الميلود بن ثابت والمصادقة عليهما بالإجماع.
وفيما يتعلق بتجديد ثلث أعضاء مكتب العصبة فقد خول الجمع للمكتب القيام بدلك مجددين الثقة في المكتب المسير القائم.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. مجموعة من الرياضيين أبطال الجهة الشرقية في الجيدو
    27/11/2012 at 19:18

    سلام تام
    لتنوير الرأي العام حول ما كتب من مقالات ضد الأستاذ يحي برحيلي فإننا نقول أن من كتب ضد هذا الشخص المعروف بحنكته و كفاءته و حبه للرياضة و نزاهته و تواضعه فهو جاهل و عديم الضمير . فإذا كانت الرياضة هي التربية و الأخلاق فإن كل من مس هذا الشخص يعتبر عديم التربية و الأخلاق. و مما هو معروف عند العادي و البادي أنه يكلف عبر مناصب مختلفة في الرياضة من خلال الجموع العامة و لم ينصب نفسه في أي وقت من الأوقات.
    و لكل نعمة نقمة. هذه الشردمة تعد نقمة لهذا الشخص المتواضع، ليس لها ضمير و سيحاسب كل واحد عن الحسد و المكر. إن الله شديد العقاب و سيجزى كل امرء عن أعماله و أقواله.

    بركات علينا من الشوشرة

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *