Home»National»المولودية الوجدية – اتحاد بلدية آيت ملول 3 – 1 . هدية العيد تساوي 3 أهداف.

المولودية الوجدية – اتحاد بلدية آيت ملول 3 – 1 . هدية العيد تساوي 3 أهداف.

0
Shares
PinterestGoogle+

حقق فريق المولودية الوجدية انتصارا منطقيا على مستضيفه اتحاد بلدية آيت ملول بحصة ثلاثة أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي احتضنه المركب الشرفي بوجدة مساء الأحد بفضل ثنائية للمهاجم جواد العماري وهدف اللاعب لحلالي ، ليبصم بذلك على الانتصار الرابع برصيد 12 نقطة خلف المتصدر الجمعية السلاوية ب 15 نقطة . الفريق الملولي حل بمدينة وجدة يوم السبت حيث قطع حوالي 1300 كلم عبر مرحلتين، الأولى من آيت ملول الى الرباط يوم الجمعة ، والثانية من الرباط الى وجدة يوم السبت وذلك بواسطة 3 حافلات صغيرة و بتكلفة 30ألف درهما ، والفريق الملولي مثله مثل الليزموو المولودية
الذين يقطعون سنويا آلاف الكيلومترات ولازال لم يتسلم الحافلة من الجامعة .
تحت تأثير هزيمتين  متتاليتين ضد نفس الفريق الجمعية السلاوية واحدة برسم البطولة و الأخرى برسم منافسات كأس العرش ، دخل فريق المولودية الوجدية في لقاءه برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني تحت شعار ثلاث نقاط ولاشيء آخر ، اللقاء أداره ثلاثي التحكيم من عصبة الوسط الشمالي بقيادة بقاص محمد وبمساعدة تكناوي محمد وسلامة ادريس وبحضور حوالي 600 متفرج . اللقاء انطلق بقراءة الفاتحة ترحما على وفاة جواد أقدار لاعب حسنية أكادير الذي انتقل الى جوار ربه بعدما خاض المباراة التي جمعت فريقه بفريق النادي القنيطري ليلة السبت الماضي انا لله وانا اليه راجعون .
الجولة الأولى كانت متكافئة بين الفريقين رغم أن الفريق الزائر كان سباقا لتهديد الحارس الوجدي في الدقيقة4 بعد تسديدة غير مركزة للاعب ساسي ، رد فعل أصحاب الأرض كان بنفس السلاح في الدقيقة 9 بعد تسديدة اللاعب مهدي العامري من بعد حوالي 30 مترا تمر محاذية لمرمى الحارس سفيان، وفي الدقيقة 21 المهاجم الوجدي مصطفى حجي لم يستغل هفوة في الدفاع الملولي حيث تدخل الحارس سفيان وتمكن من كرته . وفي الدقيقة 26 خطأ في وسط الميدان من طرف لاعبي آيت ملول استغله جيدا اللاعب محسن بوخاف الذي يمرر كرة الى زميله جواد العماري في الجهة اليمنى الذي تمكن من وضع الكرة داخل شباك الحارس الملولي سفيان مسجلا الهدف الأول . وفي الدقيقة 42 اللاعب عصام بودالي من المولودية في محاولة انفرادية من الجهة اليسرى للحارس الملولي الذي تدخل ببارعة لانقاذ فريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم فارس الشرق هدف لصفر.
بعد انطلاق الجولة الثانية لم يمهل أشبال المدرب ارجيلة أصحاب الأرض حيث فاجأوهم  بهدف التعادل في الدقيقة 47 بعد خطأ مدافعي المولودية استغله جيدا اللاعب خالد بطال الذي وضع الكرة أمام زميله آيت حمو الذي تمكن من هزم الحارس الوجدي لمرابط مسجلا هدف التعادل ، خمس دقائق بعد ذلك كاد اللاعب جنيد أن يزيد في الغلة لولا يقظة الحارس الوجدي لمرابط . مدرب المولودية حسن الركراكيفطن الى تراجع مستوى لاعبيه  فعمد الى تغيير المهدي العامري بمحمد ماني وعصام بودلي بمحمد لحلالي  ثم محسن بوخاف بمحمد صابر وذلك من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق ، اذ كاد اللاعب البديل ماني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 حيث مرت كرته فوق مرمى الحارس الملولي وفي الدقيقة 84 اللاعب البديل لحلالي  يتمكن من هزم الحرس سفيان بعد هجوم جماعي مانحا فريقه الهدف الثاني. 3 دقائق بعد ذلك جواد العماري يسجل هدف الاطمئنان وهو هدفه الثاني في هذه المقابلة بعد تسديدة مركزة لم تترك أي حظ للحارسسفيان، لينتهي اللقاء بانتصار منطقي لفارس الشرق وهو هدية عيد الأضحى للجمهور الوجدي وبحصة 3 أهداف لهدف واحد.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *